“نشاما” تطلق شققاً سكنية بأسعار تبدأ من 350 ألف درهم بدبي

أطلقت شركة نشاما العقارية المطور الرئيسي لمشروع “تاون سكوير” في دبي مجموعة جديدة من الشقق السكنية التي لا يزيد سعرها عن 95 ألف دولار.

شقق “صافي” هي أحدث مجموعة من المنازل التي سيتم طرحها للبيع اليوم السبت في المشروع المقام على مساحة 750 فدان، وتضم استديوهات سكنية، وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة و غرفتين و 3 غرف، وتبدأ أسعار هذه الوحدات السكنية من 349.988 درهم للاستديو، وتصل إلى 999.988 درهم للشقق السكنية المكونة من 3 غرف نوم بحسب ما ذكرت صحيفة أرابيان بيزنس.

“تاون سكوير” هو مشروع رائد لشركة نشاما يتألف من ساحة مركزية بحجم 16 ملعب كرة قدم، ويضم مجموعة واسعة من خيارات نمط الحياة، بما في ذلك فندق تاوب سكوير دبي و دور سينما، وهناك أيضاً منطقة واسعة لمتاجر البيع بالتجزئة تضم أكثر من 600 متجراً ومسارات خضراء وملاعب رياضية في الهواء الطلق ومسارات ركوب للدراجات.

وجاء إطلاق مشروع شقق صافي بعد ما وصفته نشاما بالإقبال الكبير على الشقق السكنية والمنازل في مشاريع الزهراء والحياة تاون.

وقال فريد دوري الرئيس التنفيذي لشركة نشاما : ” إن رد الفعل القوي من المشترين لشراء المنازل السكنية لدينا يؤكد على تزايد الطلب في السوق على المنازل المصممة بعناية والتي يتم طرحها للبيع بأسعار تنافسية”.

وستوفر شقق صافي العديد من وسائل الراحة للسكان، بما في ذلك أربعة مراكز للياقة البدنية واحد في كل كتلة، بالإضافة إلى حمامات السباحة والعديد من الخدمات الأخرى.

يذكر ان مشروع “تاون سكوير” يقع في دبي الجديدة بالقرب من البرشاء، وسيضم أكثر من 3000 منزلاً وأكثر من 18.000 شقة فندقية، فضلاً عن العديد من متاجر التجزئة والضيافة والمساحات التجارية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى