فيديو جديد رائع و مضحك من فيلم ديزني وبيكسار المنتظر INSIDE OUT

أطلقت شركة ديزني و بيكسار فيديو تشويقي جديد لفيلم الإنميشين القادم Inside Out المنظر إطلاقه في صالات العرض في 19 يونيو للمخرج الحائز الأوسكار “بيت دوكتير” والذي قدم لنا روائع في أفلام الإنميشين مثل فيلم Monsters, Inc و فيلم UP. وتظهر في الفيديو الجديد مشاعر الغضب، الخوف، والاشتمئزاز وهي تواجه صعوبات في غياب شعوري المتعة والحزن، بالإضافة إلى نظرة إلى مشاعر والدة رايلي التي لا تختلف كثيراً عن ابنتها الصغيرة.

تدور أحداث Inside Out حول الصعوبات التي تواجهها الطفلة رايلي و التي تبلغ من العمر 11 عاماً بعد انتقال عائلتها إلى مدينة سان فرانسسيكو بسبب عمل والدها، التكييف مع التغيير ليس بالأمر السهل لذلك نذهب في رحلة إلى داخل مركز الأعصاب في عقل رايلي لنتعرف على مجموعة العواطف المختلفة التي تشعر بها ككل الأطفال والتي تساعدها بالتوجيهات خلال حياتها اليومية بحسب “سعودي”.

وهي: الفرح ومؤدية الصوت لهذه الشخصية “إيمي بولر” الخوف”بيل هادر” الغضب“لويس بلاك” الاشمئزاز”ميندي كالينغ” و الحزن”فيليس سميث” و تتنقل الأحداث لاختبار هذه المشاعر التي تحاول رايلي جعلها مستقرة وإيجابية بقدر الإمكان.

الجدير بالذكر؛ أن الفيلم الكارتوني رغم استبعاده من المنافسة على جوائز مهرجان كان السينمائي لهذا العام، إلا أنه تلقى الكثير من الآراء والاشادات والمراجعات الإيجابية أثناءيعرضه و التي تُسلط الضوء على الفكرة المبتكرة في هذه القصة البسيطة و المؤثرة في مناقشتها للصعوبات التي يواجهها الصغار في التأقلم و التمكن من موازنة عواطفهم في نفس الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى