فيديو| مشاهد صادمة على “بي بي سي” لبومة تمزق أحد صغارها لإطعام أشقائه

شعر مشاهدو برنامج للحياة البرية على تلفزيون شبكة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” بالصدمة، بعد عرض مشاهد لبومة تقوم بتمزيق أحد صغارها إرباً لتطعمه لأشقائه، وقارن الكثيرون هذا المشهد مع ما جرى في الحلقة الأخيرة من سلسلة “لعبة العروش” الخيالية.
وفي الفيلم الذي عُرض يوم الأربعاء الماضي، تظهر أنثى البومة وهي تمزق أحد صغارها بشكل متعمد، لتقوم بإطعامه لباقي الصغار، مما أثار غضب العديد من المشاهدين الذين عبروا عن سخطهم من المشاهد.

وسارع العديد من المشاهدين إلى تشبيه هذه المشاهد الصادمة مع ماحدث في الحلقة المثيرة للجدل من سلسلة لعبة العروش التي بثت يوم الإثنين، والتي يظهر فيها ستينس باراثيون يحرق ابنته شيرين في سعيه من أجل السلطة بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقال فرانك روبرتس وهو أحد الذين علقوا على تويتر: “لقد قامت أنثى بومة للتو بتمزيق أحد صغارها لإطعامه لبقية الصغار، هذا هذا برنامج “سبيرنغ وواتش” أو “لعبة العروش”؟

أما إيمي إليزابيث فقد عبرت عن صدمتها بالقول: “لست أعلم أيهما أكثر بشاعة، تقطيع البومة لصغيرها في برنامج “سبيرنغ وواتش” أو إحراق ستينس باراثيون لابنته في “لعبة العروش”.

ودافعت بي بي سي عن عرض المشاهد البشعة بالقول إنها حذرت المشاهدين قبل بثها، وقالت المقدمة ميكايلا ستراكان قبل العرض: “الأمور ستأخذ منحى مزعج في بداية هذا الفيلم، لذا أرجو الحذر من المشاهدين”.

وتم تصوير المشاهد من قبل ديف كولي من شيشاير، الذي راقب البومة التي تعيش في حديقة منزله الخلفية منذ شهر فبراير (شباط) الماضي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى