فيديو| “Micro Drone 3.0″طائرة بدون طيار للبث المباشر

في غضون بضع سنوات، انخفضت أسعار الطائرات بدون طيار و ارتفعت قدراتها حيث أصبحت مزودة بأجهزة الاستشعار و تقنيات رفعت من جاهزيتها و مستوياتها.

و تعد الطائرة بدون طيار Micro Drone 2.0 واحدة من أصغر الطائرات بدون طيار في العالم التي تحمل كاميرا، والتي يمكن حملها في يد واحدة ،و لكن التجارب أثبتت أن الكاميرا جد منخفضة من حيث دقة الفيديو فهي قادرة على 640P فقط.

MicroDrone30frombelow

Micro Drone 3.0، التي طرحت منذ أيام من خلال حملة على موقع التمويل Indiegogo تتمتع بقدرات أفضل و يتطلب الحصول عليها تقديم تعهد ب 125 دولار، ولكنها قد تكلف 150 دولار أو أكثر عندما تمر إلى مرحلة الإنتاج و البيع.

byydwapyaqqadbconr8w

الطائرة الجديدة لا تزال صغيرة الحجم و تم تزويدها بخاصية الإنحراف و هي مجهزة بأجهزة و محركات صغيرة من شأنها أن تسمح للطيارين بالتحكم في زاوية الكاميرا المرفقة المثبتة على هيكل الطائرة .

بالإضافة إلى ذلك، و وِفق لمطوري الطائرة فإنها سوف تعمل مع live-streaming و تطبيقات Meerkat وجوجل كرتون Google Cardboard و سماعات الرأس VR ، ما سيضيف بعدا جديدا لقدراتها.

Micro-Gimbal

بالإضافة إلى هذه التحديثات يمكن لهذه الطائرة الصغيرة بدون طيار تخزين الفيديو HD على بطاقة micro-SD، و تدفق الفيديو مباشرة على الهاتف الذكي عن طريق واي فاي، وتقدم واجهة بسيطة وتحكما ذكيا بإصبعين فقط ، ويمكن ان تطير إلى ارتفاع 300 قدم، بعيدا عن الهاتف الذكي، كما يمكن أن تطير بسرعة 45 ميل في الساعة، وهذا سيشكل إنجازا كبيرا لمثل هذه الطائرة الصغيرة.

Micro Drone 3.0 مثيرة للإعجاب، لا سيما بالمقارنة مع بعض الطائرات بدون طيار بقدرات مماثلة التي تكلف 400 دولار أو أكثر .

زر الذهاب إلى الأعلى