6 أحداث اقتصادية في الإمارات لا تفوتها هذا الأسبوع

تشهد الإمارات هذا الأسبوع مجموعة من الأحداث الاقتصادية الهامة بين 1 و 11 يونيو الجاري، والتي تشكل عامل جذب للمهنيين والصناعيين و الجمهور من جميع أنحاء البلاد.

وفيما يلي أهم هذه الأحداث بحسب موقع كيب ريبورت الإلكتروني:

1- ذا بيغ داتا شو The Big Data Show 2015

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي هذا الحدث في الفترة بين 8-9 يونيو، و يستمر هذا الحدث لمدة يومين ويسلط الضوء على صناعة الأنماط الخفية وتوفير معلومات حول هذه الصناعة المجهولة وتوفير منصة للتواصل بين المختصين في هذا القطاع.

2- فاشن ساراي 2015، Fashion Saray 2015

إذا كنت من المهتمين بعالم الموضة والأزياء، فأنت مدعو لحضور فعاليات هذا المعرض بين 11 و 13 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي، الحدث يستمر لمدة يومين ويمزج بين الثقافة وعالم الأزياء، من خلال تقديم مجموعات حصرية من أحدث الأزياء العالمية.

3- معرض إنترنت الأشياء Internet of Things Expo

يفتتح هذا المعرض يومي 8 و 9 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي، ويركز على كيفية الاستفادة القصوى من التطورات في العالم باستخدام مفهوم إنترنت الأشياء، ويشكل منبراً للتواصل بين قادة صناعة التكنلوجيا في العالم.

4- معرض ومؤتمر الحكومة الذكية Smart Government Exhibit and Conference

تنظم هذا الحدث شبكة الإعلام العربية، ويقام في الفترة بين 8 و 10 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي، ويهدف إلى نشر الوعي فيما يتعلق بالخدمات الحكومية الذكية، بالإضافة إلى استضافة العديد من المحاضرات والمؤتمرات الصحفية.

5- معرض ومؤتمر بناء الرعاية الصحية Building Healthcare Exhibition and Conferences

يستضيف مركز التجارة العالمي بدبي هذا المعرض من 8 و حتى 10 يونيو الجاري، بتنظيم من شركة إنفورما الشرق الأوسط وشارك في المعرض في العام الماضي 140 من العارضين من 70 دولة. وإذا كنت من العاملين في قطاع الرعاية الصحية، فهذا الحدث بالتأكيد ما تبحث عنه هذا الأسبوع.

6- معرض العقارات الهندي Indian Property Show

يقام المعرض خلال الفترة بين 11 و 13 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي، ويحمل مشاريع كبرى في سوق العقارات الهندي وتنظمه شركة سومانسا للمعارض ويستمر على مدى 3 أيام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى