6 قنوات “يوتيوب” حققت مبالغ طائلة من أفكار بسيطة

بالتأكيد يوجد الكثير من قنوات “يوتيوب” ذات الأفكار المعقدة الرائعة التي يعمل على إنتاجها الكثير من الأشخاص، أو حتى شخص واحد بكثير من المجهود، ولكن هل تخيلت وجود بعض القنوات التي تمتلك أفكارا بسيطة للغاية ولكنها تُدر أموالاً ضخمة على القائمين عليها؟

إليكم 6 من هذه القنوات بحسب موقع أرقام ديجيتال:

1- شخص يأكل أي شيء أمام الكاميرا


1
في الحقيقة قد تجد أن هذه الفكرة غير مجدية تماماً ولا تستحق إنشاء قناة “يوتيوب” كاملة لها، ولكن القائم على تلك القناة “Chris” له رأي آخر.

“Chris” تضم حوالي 470 ألف مشترك بل وتعد من أكثر القنوات شهرة على “يوتيوب”، وتعتمد ببساطة فكرة القناة على أن صاحبها يأكل أي شيء، بالفعل يأكل أي شيء بعشوائية مطلقة، مما جعل تلك القناة تتجاوز قنوات الكثير من المشاهير.

الفكرة التي أنشأ بسببها “Chris” هي القضاء على الجوع تماماً عن طريق أكل أي شيء، وهذا ما يتبناه بعد رؤيته للعديد من الأطفال الفقراء يعانون من الجوع أثناء خدمته في القوات الأمريكية.

2- “شارلي” قام بعض إصبعي


2
هذا هو اسم القناة التي انطلقت العام الجاري، ولكن الأمر بدأ منذ فترة طويلة وليس الآن.

بدأ الأمر في عام 2009 عندما قام شخص ما بوضع مقطع فيديو لاثنين من أطفاله يقوم أصغرهما بعض إصبع الأخ الأكبر، وحاز المقطع على أكثر من 840 مليون مشاهدة حتى الآن!

ليس هذا فقط بل ربحت العائلة أكثر من 150 ألف دولار من هذا المقطع فقط بل أصبح أحد أكثر المقاطع على “يوتيوب” مشاهدة في عام 2014.

الآن تم إطلاق القناة الرسمية لتحصل على حوالي 300 ألف مشترك.

3- طفل يعرض ألعابه أمام الكاميرا


3
الفكرة أيضاً بسيطة للغاية، فهذا الطفل بدأ إنشاء القناة لعرض ألعابه الخاصة على شاشة “يوتيوب” فقط!

بدأ الأمر ببساطة عن طريق فكرة بين الطفل ووالده لإنتاج بعض مقاطع الفيديو بتقنيات مختلفة، فوالده يقوم بتصويره أثناء تركيب ألعاب “LEGO” المختلفة ثم يقوم بالتعديل على الفيديو وإضافة بعض المؤثرات، ثم تحول الأمر إلى قناة على “يوتيوب”.

وتمتلك القناة أكثر من مليون مشترك وتحقق حوالي 1.3 مليون دولار في العام الواحد، بالطبع هذه الأرقام تتغير يومياً للأفضل.

4- فتاة مجهولة تعرض ألعابها أيضاً


4
تلك الفتاة المجهولة الهوية حتى الآن استطاعت أن تجني أرباحا طائلة من عرض ألعابها المختلفة عبر قناة “يوتيوب” فقط دون أن تظهر بتلك المقاطع.

بتلك الطريقة استطاعت الفتاة أن تحصل على 4.5 مليون مشترك على قناتها الخاصة مع عائد قد يصل إلى 21 مليون دولار في السنة.

5- شاب يمارس لعبة “فيفا” فقط


5
فقط كل ما يفعله هذا الشخص هو نشر مقاطع فيديو أثناء ممارسة لعبة “فيفا” الشهيرة مع أصدقائه، وقد حقق هذا الأمر نجاحاً باهراً بشكل لا يصدق حيث تخطى عدد المشتركين في القناة 9 ملايين مشترك بمعدل من مليونإلى 10 ملايين مشاهدة للفيديو الواحد، هل تتخيل ثروة هذا الشاب؟

6- لعبة “Minecraft” تجعله مليونيراً


6
عن طريق لعبة “Minecraft” الشهيرة استطاع هذا الشاب تحقيق ثروة طائلة حولته إلى مليونير في وقت قصير، فتلك القناة تم إنشاؤها عام 2013 فقط.

وتعتمد القناة على نشر مقاطع فيديو أثناء ممارسة لعبة “Minecraft” الشهيرة، ويؤكد هذا الشاب أنه قام بتحويل الأمر إلى وظيفة دائمة وقام بالاستقالة من وظيفته السابقة تماماً.

زر الذهاب إلى الأعلى