الإمارات تنعي شهيدها الكعبي

اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة اليوم عن استشهاد عبد العزيز سرحان صالح الكعبي احد ابنائها البواسل برتبة ملازم اول اثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ودعمها.

وقد نعى مغردون إماراتيون وخليجيون وعرب، الشهيد الكعبي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، من خلال هاشتاغ يحمل اسم”#شهيد_الامارات_عبدالعزيز_الكعبي”.

كما نعى وزير الدولة للشؤون الخارجية في دولة الإمارات الدكتور أنور قرقاش، شهيد الإمارات، وقال عبر حسابه الرسمي على تويتر: “تغمد الله #شهيد_الإمارات_عبدالعزيز_الكعبي بواسع الرحمة وأسكنه فسيح جناته، وإنا إليه وإنَّا إليه راجعون، دمائه الزكية عطاؤه الأغلى”، فيما دعا الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي بأن يتغمد الله شهيد الإمارات الملازم عبدالعزيز الكعبي بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته والهم أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يذكر أن هذا هو الشهيد الثاني الذي قدمته الإمارات في إطار حربها ضمن عملية “إعادة الأمل “التي تقودها المملكة العربية السعودية لإعادة الشرعية في اليمن.

للمشاركة في الهاشتاغ اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى