الخطوط الكويتية توقف كابتن طائرة بعد حادثة الممثلة الإباحية على متن إحدى رحلاتها

تم إيقاف طيار الخطوط الكويتية والتحقيق معه بشأن ما أثير عن سماحه بممارسات غير اخلاقية داخل قمرة إحدى الطائرات الكويتية، وتم استدعائه للمثول أمام لجنة تحقيق خاصة للكشف عن ملابسات الحادثة وأوضحت شركة الخطوط الجوية الكويتية في بيان لها أنها ستتخذ الإجراءات القانونية المناسبة في حال ثبوت الحادثة.

و نشرت الخطوط الكويتية تعليقا على تويتر ردا على استفسارات الجمهور حول صحة دخول ممثلة إباحية إلى قمرة قيادة الطائرة وتدخينها مع الكابتن في رحلة من مطار هيثرو إلى مطار كينيدي.

وتقول التغريدة:” تود الخطوط الجوية الكويتية التوضيح بشأن ما نشر اليوم حول خبر إدخال راكبة إلى قمرة القيادة خلال إحدى الرحلات من لندن إلى نيويورك” وأتبعت ذلك بالقول إن اللقطات كانت لحادثة في عام ٢٠١٣ علمت بها الشركة اليوم من خلال ذلك الخبر، و ستقوم الشركة بإجراء تحقيق شامل حول هذا الخبر للتأكد من مدى صحته.


2ADA4D8300000578-3174932-image-m-12_1437907765719
وأشاد النائب عبدالله العدواني بالخطوات التي قام بها وزير المواصلات عيسى الكندري و رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للخطوط الجوية الكويتية رشا الرومي والمتعلقة بإيقاف طيار الخطوط الكويتية والتحقيق معه بشأن ما أثير عن سماحه بممارسات غير أخلاقية داخل قمرة إحدى الطائرات الكويتية بحسب ما أوردت صحيفة أرابيان بيزنس.

وكانت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية قد نشرت صوراً لكابتن إحدى طائرات الخطوط الجوية الكويتية، مشيرة إلى قيامه بدعوة إحدى ممثلات الأفلام الإباحية وبرفقتها فتاة أخرى إلى قمرة القيادة، حيث قاموا بتدخين السجائر وشرب الخمر والتقاط عدد من الصور داخل كابينة القيادة، فيما ظهرت إحدى الفتاتين ببعض الصور وهي ترتدي الكاب الخاص بكابتن الطائرة الذي يحمل شعار دولة الكويت وتعبث في أزار التحكم.

ووفقا للصحيفة، فإن إحدى المسافرات سألت الكابتن عن سماحه بخرق القواعد وتدخين السجائر، فرد بالقول: “أنا من يضع القواعد داخل الطائرة”.


2ADA4D9300000578-3174932-image-a-15_1437907802465

زر الذهاب إلى الأعلى