بالصور| هذا منزل المطرب الأمريكي “50 سينت”

نشر موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي، تقريرًا مصورًا، لمنزل مطرب الراب الأمريكي “50 سينت”، الذي يضم 21 غرفة نوم، 24 حمام، والملهى الليلي الخاص به، وسينما، وملعب سلة، وحمام سباحة.

grotto

وكان المطرب الأمريكي تقدم بطلب لمحكمة إشهار الإفلاس في كونيتيكت يوم الاثنين 13 يوليو لإشهار إفلاسه رسميا، وجاءت تلك الخطوة بعد ثلاثة أيام من اصدار محكمة في مانهاتن قرارا بتغريم المغني البالغ من العمر 40 عاما، بمبلغ خمسة ملايين دولار لصالح امرأة، جراء نشره تسجيلا جنسيا لها على الإنترنت عام 2009 دون إذنها، وبعد شهرين تقريبا من تناقل وسائل الإعلام لخبر تقدم نجم الهيب هوب بطلب للحماية من إفلاس شركته “أس.أم.أس بروموشنز” التي تروج لأنشطة رياضة الملاكمة.

home movie theater

وبلغت الإلتزامات المالية المستحقة على “ففتي سنت” ما بين 10 ملايين و50 مليون دولار، فيما كانت” فوربز” قد وصفته في مايو/أيار بأنه أحد أغنى خمسة فنانين لموسيقى الهيب-هوب في الولايات المتحدة، بثروة صافية بلغت 155 مليون دولار جاءت معظمها من أعمال تجارية في الملابس والمشروبات وتكنولوجيا الموسيقى.

dining room

وتقدم محامون عن المغني بالمستندات اللازمة أمام محكمة الإفلاس الأمريكية في هارتفورد باسمه الحقيقي “كرتس جيمس جاكسون الثالث”.

spiral staircase

زر الذهاب إلى الأعلى