برنامج جديد لتلفزيون الواقع في دبي يبحث عن مواهب في الملاكمة

ينطلق قريباً في دبي برنامج جديد لتلفزيون الواقع يستقبل المواهب الواعدة في رياضة الملاكمة، و طلب المروجون للبرنامج من سكان دبي الذين يجدون في أنفسهم الموهبة المطلوبة التسجيل للمشارة في البرنامج.

وسيعرض برنامج “وايت كولار دبي” White Collar Dubai على شاشة OSN HD اعتباراً من شهر سبتمبر القادم، وسيظهر كيف يمكن للعمال أصحاب الياقات البيضاء أن يتحولوا إلى أبطال في لعبة الملاكمة بحسب ما ذكرت صحيفة أرابيان بيزنس.

و سيم إنتاج البرنامج على طريقة الأفلام الوثائقية من 6 أجزاء، و سيتنافس فريقان من صالتين رياضيتين في دبي للفوز بالتحدي، وبالإضافة إلى ذلك سيكون هناك العديد من التحديات والعروض لتسلية الجمهور.

ويقول المنتجون إن هذا البرنامج ليس لمحبي رياضة الملاكمة فقط، بل يمكن أن يعطي للمشاهد دروساً حول التمتع بصحة جيدة جسدياً وعقلياً وإلهام الآخرين في هذا المجال.


White-Collar-DXB-1

و قال مخرج السلسلة فيل غريفيث : “نريد مساعدة العمال ذوي الياقات البيضاء  على إيجاد مفهوم للتوازن الصحي في حياتهم وسط فوضى وضغوط الحياة في دبي”.

وأضاف غريفيث: “يمكن للمشاركين أن يخسروا كمية كبيرة من الوزن، أو يعثروا على طريقة للتعامل مع الإجهاد اليومي في العمل، بالإضافة إلى إلهام الأطفال للبقاء بصحة جيدة”.

وتجري الاختبارات في 31 يوليون و 1 أغسطس، ويمكن للراغبين بالمشاركة إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني : [email protected]

يذكر أن تعبير الياقات البيضاء يطلق على أولئك الناس الذين يقومون بعمل “ذهني” مكتبي، وهم بذلك يتميزون عن أصحاب الياقات الزرقاء  الذين يقومون بعمل يدوي ميداني.

زر الذهاب إلى الأعلى