فيديو|”Wearsafe”يدل على مكانك ويتيح لأحبائك سماع ما يحدث لك

“Wearsafe” ملحق بسيط صمم للسماح لمستخدمي الهواتف الذكية بالتواصل بسرعة وبمهارة انطلاقا من أماكن وجودهم مع الأصدقاء والعائلة، وهو مشروع مطروح على منصة التمويل Kickstarter بهدف الحصول على التمويل اللازم لمروره لمرحلة الإنتاج.

wearsafe-tab-safety-button@2x

الملحق الصغير “Wearsafe” عبارة عن زر مصمم لمنح المستخدمين المزيد من الأمن، حيث يمكنه إرسال الصوت من هاتف ذكي متصل إلى جهات الإتصال الخاصة بالمستخدم.

ويرتبط Wearsafe بالهاتف الذكي الخاص بالمستخدم عن طريق البلوتوث من خلال تطبيق خاص ، و من المقرر أن يعمل في البداية فقط مع أيفون 4S و النسخ الأحدث من أجهزة الأيفون و يتوقع أن يصبح متوافقا مع أجهزة الأندرويد بحلول نهاية العام.

wearsafe-tab-safety-button-5@2x

تم تصميم الأداة لتوفير اتصال بلمسة واحدة، ويعتقد مطوروها أنها ستوفر المزيد من الأمن لمجموعة واسعة من الناس، بما في ذلك المتجولين، والمسافرين والطلبة، و عند الضغط على الزر لإرسال التنبيه تتلقى الشبكة المختارة من جهات الإتصال رسالة إعلام نصية ورسالة بريد إلكتروني و شاشة تنبيه بموقع GPS الخاص بالمستخدم على الفور، وتوفر الصوت من الهاتف الذكي المقترن بها،كما تسمح لجهات الإتصال بعقد دردشة جماعية للتنسيق فيما بينهم و يتم إعلام المستخدم بتلقي التنبيه من خلال اهتزاز صامت، ويمكن للمستخدمين إنشاء شبكات مختلفة لمناسبات مختلفة، تضم مجموعات لمختلف الحالات الطارئة .

wearsafe-tab-safety-button-3@2x

الجهاز صغير وغير مزعج و هو مقاوم  للماء و يمكن وضعه في الجيب، أو تعليقه على الملابس، أو ارتداؤه على إكسسوار أو حبل صغير حول الرقبة، وهو مزود ببطارية تقول الشركة أنها تدوم ستة أشهر.

wearsafe-tab-safety-button-4

و يجري حاليا تصميم Wearsafe كمنصة سلامة، و من ثم سيتمكن المستخدمون من إرسال تنبيهات باستخدام ساعة بيبل الذكية ، و ساعات أبل الذكية وغيرها، و ستخضع خدمة Wearsafe لرسوم شهرية تقدر ب5 دولارات.

زر الذهاب إلى الأعلى