“ماكدونالدز ” ترفض مجدداً بيع “الميلك شيك” في الإمارات

رفضت ماكدونالدز الإمارات مجدداً إعادة بيع “الميلك شيك” في متاجرها المنتشرة في البلاد، على الرغم من أن العديد من الزبائن يطالبون بعودة هذا المنتج.

وكانت ماكدونالدز تبيع الميلك شيك في الإمارات بين عامي 1994 و 2008 لكنها توقفت عن بيعها بسبب انخفاض الطلب على هذا المنتج بحسب ما ذكرت صحيفة 7daysindubai.

ومع المطالبات العديدة من قبل الزبائن، أجرت الصحيفة استطلاعاً للرأي لأكثر من 1500 قارىء، وأظهرت النتائج أن 72% من المشاركين طالبوا بإعادة بيع الميلك شيك في فروع ماكدونالدز، إلا أن الشركة عاودت رفض بيع المنتج من جديد.

وقال متحدث باسم ماكدونالدز الإمارات: “نحن نقدر روح المبادرة لصحيفة 7days في استطلاع الرأي الذي أجرته حول شعبية الميلك شيك بين القراء، ونحن سعداء لمعرفة آراء المستهلكين، ومع ذلك في هذه المرحلة ليس هناك نية لإعادة بيع هذا المنتج مرة أخرى في الإمارات، و سنبقي عملاءنا على اطلاع بأي تحديثات في حال استئناف بيع الميلك شيك في المستقبل”.

وانتقد المغترب السكوتلندي روب سكوت الذي يعيش في دبي وهو من عشاق الميلك شيك قرار ماكدونالدز وقال: “الجميع يعلم أن الميلك شيك من الأطعمة المفضلة للأطفال، وعلى الرغم من أن ماكدونالدز تدعي انخفاض المبيعات، إلا أن المستهلكين قالو كلمتهم، فلماذا لا تستتجيب الشركة لمطالبهم؟”.

وعلى الرغم من المطالبات المتكررة التي تلقاها المقر الصحفي الرئيسي لشركة ماكدونالدز في شيكاغو، إلا أن الشركة لم تصدر أي تعليق حول رفضها بيع الميلك شيك في الإمارات.


McDonalds-Milkshake-McFlurry

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى