استديوهات يونيفرسال تحطم الرقم القياسي في شباك التذاكر بـــ3.78 مليار دولار

حقق يونيفرسال بيكتشرز الدولي مداخيل قدرت بــ3.78 مليار دولار مسجلا رقما قياسيا جديدا لتصبح بذلك الشركة الأعلى ربحا في شباك التذاكر الدولي.

و قد أطلقت استوديوهات يونيفرسال أربعة من أكبر خمسة أفلام لهذا العام: “Furious 7” رقم 1 مع 1.162 مليار دولار ،ثم “العالم الجوراسي” رقم 2 مع 983.5 مليون دولار، “Minions” رقم 4 مع 670.2 مليون دولار، و “Fifty Shades of Grey” رقم 5 مع 404.2 مليون دولار.

الاستوديو، والتي وضعت أيضا سجلات أسرع قد وصلت إلى الاستوديو من أي وقت مضى 2000000000 $ و 3 مليارات $ في شباك التذاكر الدولي، كما كان رقم 1 في شباك التذاكر الدولي لمدة 10 أسابيع، أكثر من أي استوديو الآخرين، وكان أربعة رقم 1 فتحات في جميع أنحاء العالم.

“العالم الجوراسي” احتل المرتبة الأولى في 69 من الدول التي أطلق فيها ، وكان أسرع فيلم يصل إلى مليار دولار في جميع أنحاء العالم بعد 13 يوما فقط من إطلاقه ويعد حاليا الفيلم الثالث الأعلى من حيث الايرادات على مستوى العالم وراء كل من فيلم “Avatar”و “تيتانيك”.

minions-2-universal-pictures-1

“Furious 7”  أصبح الفيلم الأعلى من حيث الإيرادات على الإطلاق في الصين بـــ 391.2 مليون دولار، وهو أيضا الفيلم الخامس الأعلى ربحا في جميع أنحاء العالم في تاريخ السينما.

أما فيلم الرسوم المتحركة “Minions” فهو أعلى فيلم رسوم متحركة من حيث الإيرادات هذا العام ، والأعلى من حيث الإيرادات في أمريكا اللاتينية ، ويحتل المرتبة الرابعة على مستوى العالم كما أنه ثالث فيلم للرسوم المتحركة الأعلى من حيث الإيرادات في جميع أنحاء العالم.

و لايزال أمام الأستوديو إطلاق الفيلم الجديد “Straight Outta Compton” على مستوى العالم و الذي تصدر شباك التذاكر المحلي على مدى الأسبوعين الماضيين، بالإضافة إلى “The Visit”، وهو الفيلم الجديد للكاتب و المخرج و المنتج M. نايت شيامالان، و فيلم المغامرة “ايفرست” للمخرج بالتازار Kormákur، وفيلم داني بويل “ستيف جوبز”، بالإضافة إلى الفيلم الرومانسي  “Crimson Peak” لغييرمو ديل تورو، و الفيلم المرتقب لكل من أنجلينا جولي و براد بيت “By the Sea”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى