بالصور| 10 منتجات جديدة ستطلقها أبل هذا العام

أعلنت شركة آبل، أنها ستفرج عن 10 منتجات جديدة هذا العام، وربما سيكون ذلك في أحداثها التي سيشهدها النصف الأخير من هذه السنة ، وفيما يلي نلقي نظرة على المنتجات التي يتوقع الناس رؤيتها هذا العام.

1- أيفون جديد  سيحمل إسم أيفون 6S في سبتمبر: بعد أيفون6، المنتج القادم لن يكون أيفون 7، ولكنه سيكون أيفون 6S، و من المتوقع أن يطلق في سبتمبر، الهاتف الجديد سيأتي بشاشة مزودة بخاصية قوة اللمس مثل ووتش أبل، وسيزود بكاميرا أفضل مع 12 ميغابيكسل، كما سنرى لونا مختلفا.

unnamed

2- أيفون آخر بحجم أكبر : ومن المؤكد، أن أيفون 6S سيطلق قريبا ولكن، سمعنا أيضا أن أبل تخطط لإطلاق 6S آخر، ولكن الهاتف الجديد سيكون أكبر من 6S، و لأن أبل تحتفظ بأسماء اي فون متسلسلة، لذلك يتوقع أن اسم الهاتف الجديد سيكون 6S زائد.

unnamed (1)

3 – أيباد أكبر قد يطلق في أكتوبر: الشائعات هي أن أبل تعمل على جهاز أيباد أكبر بحجم 12 بوصة، ومن المتوقع أن يطلق في أكتوبر تشرين الاول، وقد ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن أبل ستطلق أيباد جديد هذا العام، وقد يكون ذلك في شهر أكتوبر، وسوف يطلق على آي باد الجديد “آي باد برو”.

unnamed (2)

4 – آبل ستقوم بتحديث iPad Air : الشائعات هي أن أبل قد تفرج عن نسختها الجديدة من أيباد أير هذا العام، وأنها ستقوم بتحسين المعالج ،وهناك مصدر آخر يقول أن أبل ستقوم بإصدار أيباد أكبر فقط و هذا ما سنراه في الأشهر القادمة.

unnamed (3)

5-ستكون هناك نسخة جديدة من أيباد ميني: المحلل مينغ تشي كو يتوقع دائما عن منتجات أبل الجديدة القادمة، وعادة ما يكون هو دائما على حق، وقد قال أن نسخة أرق وأخف وزنا من آي باد ميني سيأتي هذا العام، وسوف يكون نسخة مصغرة من آي باد آير.

unnamed (4)

6- آبل TV الجديد: لم تطلق أبل تحديثا لآبل تي في منذ ثلاث سنوات و لذلك من المتوقع أن تقوم بذلك هذا العام ، وكانت الشائعات ترجح أن أبل سوف تفرج عن النسخة الخاصة من جديد TV في يونيو من هذا العام، ولكن هذا لم يحدث و قد يكون ذلك في حدث سبتمبر.

unnamed (5)

7 – خدمة البث التلفزيوني الجديد في الخريف: خططت شركة أبل لإطلاق خدمة تلفزيونية جديدة عبر الإنترنت، الخدمة سوف تخدم حوالي 25 قناة، منها ABC، CBS وفوكس و ستكون متاحة في خدمة تلفزيونية جديدة، وقد أوردت صحيفة وول ستريت جورنال ونيويورك تايمز هذا الخبر في وقت سابق.

unnamed

8-  أبل ستطلق إيماك بدقة 4K و شاشة 21.5 بوصة: أبل لاتزال تعمل على 4K إيماك مع شاشة 21.5 بوصة، و قد يكون شهر أكتوبر أفضل وقت بالنسبة لهم لإطلاق منتجات جديدة، ولذلك نأمل أن نرى المنتج الجديد خلال شهر أكتوبر المقبل.

unnamed (6)

9 -معاينة لأبل ووتش القادمة: في سبتمبر الماضي، كشفت أبل عن أيفون الجديد وأبل ووتش الجديدة معا، ولذلك نأمل، هذا العام، أن نحصل على معاينة لساعتها القادمة هذا العام، وسيأتي الجيل الجديد من ساعة أبل بكاميرا FaceTime .

unnamed (1)

 10 -الإصدارات النهائية من نظام التشغيل iOS 9 و OS X كابيتان: سيتم الافراج عن تحديثات البرامج الجديدة لآيباد ماك و آيفون هذا العام، ويطلق على تحديث نظام التشغيل iOS 9 ، كما أن كابيتان أيضا مشابه لـ iOS 9 ، وسوف يكون هناك تحسينات مثل ذكاء سيري، وتحسين خرائط أبل وتطبيقات أخرى مثل الملاحظات، والنسخة النهائية قادمة في خريف هذا العام.

unnamed (7)

زر الذهاب إلى الأعلى