فيديو| طفل بعمر 3 سنوات يقود سيارة أجرة في إيرلندا

هل أنت على استعداد للمخاطرة بحياتك وركوب سيارة أجرة يقودها طفل لا يتجاوز من العمر 3 سنوات؟ إذا كنت تمتلك الشجاعة الكافية لذلك فلا داعي للقلق، فأنت في أمان لأن الأمر مجرد خدعة أرادت إحدى الشركات في إيرلندا أن تداعب بها مستخدمي سيارات الأجرة.

ولم تجد شركة “هايلو” وسيلة للاحتفال بعيدها الثالث سوى توظيف طفل بنفس عمر الشركة، ليجلس وراء المقود ويثير دهشة المارة ومستخدمي سيارات الأجرة بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

ويظهر الطفل في الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 90 ثانية، وهو يتجول بسيارة الأجرة في شوارع دبلن، فيما راح المارّة ينظرون بدهشة وارتباك غير مصدقين أن طفلاً بهذا العمر يمكن أن يجلس خلف المقود ويتولى توجيه السيارة.

واستخدمت الشركة في الفيديو الذي نشرته على حساباتها في فيسبوك وتويتر ويوتيوب حيلة بسيطة، حيث غطى رجل وجهه وجسده بكيس أسود وجلس مكان كرسي السائق، فيما تولى آخر من الخلف عملية التوجيه، ليظهر الطفل وكانه سائق محترف يقود السيارة بمفرده.

وحرصت الشركة على التأكيد بأن الأمر لم يكن أكثر من دعابة بسيطة، حيث قالت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي: “نحتفل اليوم بالعيد الثالث للشركة، ورأينا أن من المناسب إضفاء بعض أجواء المرح على احتفالاتنا من خلال توظيف أصفر سائق في العالم”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى