فيديو| “PaciFire” لعبة إطلاق النار للرضع

يقبل الملايين من الناس على شراء النسخة الجديدة من لعبة “نداء الواجب” “Call of Duty”، كما يقبل الملايين على شراء واحدة من عشرات الألعاب التي تطلق كل عام والتي تركز على إطلاق النار و محاربة الأشرار بالبنادق، من “Battlefield” و”Uncharted” إلى”Splatoon،” فهي أيضا لعبة إطلاق النار، ولكن إذا كان هذا هو حال الكبار فماذا عن الأطفال الصغار؟

يبدو أنهم أيضا يحبون إطلاق النار و إن كانت الأسلحة تختلف، حيث أن الجواب على هذا السؤال جاء على شكل لعبة جديدة تدعى”PaciFire”، وهي لعبة اطلاق النار للأطفال الرضع و لكن بأسلحة الطفل، فما نوع هذه الأسلحة؟ الأسلحة هي زجاجات من الحليب، وقنابل بودرة للأطفال، و غيرها من الأسلحة الخاصة بالطفل في المقام الأول.

pacifire-is-online-multiplayer-shooter-with-babies-shooting-pacifier-header

“PaciFire” ليست اللعبة الكبيرة المقبلة على بلاي ستيشن 4 ، لكنها مشروع مطروح على منصة كيك ستارتر أعلن عنه مؤخرا من طرف فريق صغير من المطورين الذين يسعون للحصول على 50.000 دولار للمرور بمنتجهم من مرحلة المفهوم إلى مرحلة الإنتاج.

كما أن اللعبة ستصل إلى الأجهزة الشخصية من خلال برنامج ستيم “جرين لايت” و الذي يمكن المشجعين من التصويت على إمكانية توفرها أو عدمه على أكبر واجهة رقمية في العالم.

و إذا كنت ترى أن هذه اللعبة تستحق الخروج إلى الوجود يمكنك تقديم تعهد على موقع التمويل Kickstarter.

زر الذهاب إلى الأعلى