كيف أثرت مشاركة الإمارات في معرض إكسبو ميلانو على جذب السياح للبلاد؟

أثار التطور الكبير الذي تشهده دولة الإمارات اهتمام الكثير من زوار معرض إكسبو ميلانو 2015، وبات الكثير منهم راغبين بزيارة البلاد بعدما اطلعوا على نواحي متعددة من هذا التطور من خلال زيارة جناح الإمارات في المعرض.

و ساهم التصميم الفريد لجناح الإمارات المستوحى من الكثبان الرملية بجذب الانتباه إليه، وأثار فضول الكثيرين لمعرفة المزيد عن دولة الإمارات وشعبها بحسب صحيفة ذا ناشيونال.


EP-150509873 (1)

وقالت أمل الكويتي وهي مهندسة تعمل لدى شركة أبوظبي للتوزيع و تطوعت للعمل في جناح الإمارات: “أثارت الأفلام التي عرضناها حماسة الكثيرين لزيارة دبي، و عبر الكثير منهم عن رغبتهم بزيارة الإمارات قبل عام 2020”.

وأضافت الكويتي: “أصيب العديد منهم بالدهشة لرؤية مدى تطور الإمارات على الرغم من عدم توفر الكثير من مصادر المياه، وكيف تحولت دبي من مكان يبحث فيه الناس عن الطعام إلى مدينة متطورة تضم أعلى برج في العالم، كما أن الأشخاص الذين زاروا دبي من وقت طويل شعروا برغبة شديدة للعودة إليها لمشاهدة التغييرات التي طرأت على المدينة”.


&MaxW=640&imageVersion=default&AR-150509941

وتقول فالنتينا أبييا وزيرة التعليم والتدريب في منطقة اللومباردي الإيطالية: “من المهم بالنسبة لنا أن ترسل دولة الإمارات الشباب حتى يتمكن الطرفان من التعلم في شتى المجالات”.

وتعمل أبيبا مع المؤسسات والمداراس والكليات على مسابقة لاختيار أفضل 100 من الطهاة الشباب للعمل جنباً إلى جنب مع الطهاة ذوي الخبرة.

وتضيف: “هؤلاء الطهاة الشباب سيكونون جاهزين للعمل في الفنادق والمطاعم بدولة الإمارات بعد عام 2015، ونحن نريد خلق رغبة لدى الشباب باكتساب المهارات الدولية، فهذه الفترة هامة بالنسبة للبلدين لأن معرض إكسبو سيعيد صياغة مستقبل كل من إيطاليا والإمارات”.


EP-150509873

زر الذهاب إلى الأعلى