بالصور| أحدث المشاريع في دبي.. يُخوت غاطسة تحت الماء

يبحث الأثرياء في منطقة الخليج عن أفضل الخيارات للمشاريع الطافية فوق الماء أو الغائصة تحت سطح الماء أو التي تجمع بين المفهومين، إلا أن مشروعاً جديداً في دبي سيجعل هذه المنشآت تبدو متواضعة عند مقارنتها به.

ويعد مفهوم اليخوت الغاطسة أمراً غير مألوف في المنطقة، ويمكن اعتبار المشروع الجديد عبارة عن جزر عائمة على شكل يخوت تم ابتكارها من قبل شركة “ميغالو” النمساوية.


1

ويمكن لصاحب المنزل العائم تناول الطعام وهو يشاهد أسماك القرش والأحياء البحرية الأخرى من قاعة الطعام تحت الماء، كما بإمكانه استقبال الضيوف الذين يصلون إلى اليخت عبر الطائرات المروحية بحسب ما ذكرت صحيفة أرابيان بيزنس.

ويلبي اليخت الفاخر احتياجات النخبة من الأثرياء في دبي، فهو مزود بحديقة وسينما في الهواء الطلق، وهناك خمسة نماذج من هذا اليخت الذي يمكن أن يتحول إلى غواصة، ويمكن أن يصل طوله إلى حوالي 283 مترا.


2

وتشمل المزايا الأخرى لليخت الأمان والخصوصية والراحة، بالإضافة إلى أن الطقس في الداخل مضبوط بشكل مستقل عن الخارج وخاصة عند السفر في الأجواء العاصفة.

ويقول كريستيان غامبولد المدير التنفيذي للشركة: “تم بناء العديد من المشاريع المثيرة في الإمارات، وأعتقد أن لجزيرتنا العائمة فرصة كبيرة لتحظى بالشعبية والنجاح في دبي”.

وأضاف غامبولد: “تعود ملكية مجموعة من أفخم اليخوت في العالم إلى ملاك من الإمارات، وسيلبي مفهوم “كوكومو أيلاند” حاجات الباحثين عن أسلوب حياة رفيع والحصول على أفضل جودة وأحدث تصميم”.


3

زر الذهاب إلى الأعلى