بالصور| أفضل الهواتف الذكية الجديدة في الإمارات

في حين أن الهواتف الذكية اليوم قد تفتقر إلى المتانة، والبطارية الأبدية التي كانت تميز هواتف الأمس، ليس هناك شك في أن السنوات القليلة الماضية، شهدت تقدما كبيرا في مجال التكنولوجيا الذي مكن من تطوير بعض النماذج الجديدة المذهلة.
 ومع صدور أيفون 6S، وسامسونج غالاكسي نوت5، وLG V10 وHonor 7 من هواوي هذا العام، يمكن القول بأن 2015 هو عام جيد لمحبي التكنولوجيا، وفيما يلي كل ما تحتاج إلى معرفته، بما في ذلك المواصفات والملامح الرئيسية لجميع الهواتف الذكية الجديدة المتوفرة حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة.
iphone-6s-3d-touch
هاتف أيفون 6S
وصل أيفون 6S الذي طال انتظاره إلى مخازن الإمارات العربية المتحدة هذا الشهر، وعلى الرغم من أنه مطابق للأيفون السابق من حيث المظهر إلا أنه يحتوي على ميزات جديدة، حيث أنه أصبح أمتن بفضل هيكل الألومنيوم حيث حرصت الشركة على استخدام نوع من الألومنيوم يستخدم أيضا في صناعة الطائرات، كما تحسنت الكاميرا الخلفية وأصبح بإمكان المستخدمين تصوير الفيديو بدقة 4k، كما حصلت الكاميرا الأمامية أيضًا على تحديث جديد لتصبح بدقة 5 ميجابيكسل مع ضوء فلاش يصدر من الشاشة لالتقاط الصور بطريقة أفضل.
وتم تزويد الهاتف بميّزة 3D Touch التي تُضيف لتجربة الاستخدام بُعدًا جديدًا، حيث أصبح بالإمكان الضغط على الشاشة لتنفيذ مهام جديدة بعدما كانت الشاشة تدعم اللمس المُتعدد فقط.
أما عمر البطارية فلا يتعدى يوما واحدا في حال الاستخدام العادي، أما التخزين: 16GB، 64GB، 128GB RAM: 2GB السرعة: 1.84GHz الأبعاد: 138.3 X 67.1 X 7.1mm الوزن: 143g الشاشة: 4.7 “نظام التشغيل: نظام التشغيل iOS 9.
لشراء هاتف أيفون 6S اضغط  هنا
iphone-6s-2015
سامسونج غالاكسي نوت 5
بتصميم جديد مختلف عن الأجيال السابقة من الهاتف الذي يأتي بشاشة كبيرة، مع قلم رقمي جديد S Pen يوفر مزايا جديدة تساعد مستخدمي Galaxy Note 5 غالاكسي نوت 5 على أداء المهام بشكل أفضل وأسرع مع إمكانية الكتابة مباشرة على شاشة الهاتف وحفظ الملاحظات حتى في حالة كان الهاتف في وضع الاستعداد أو مغلقا دون الحاجة لكتابة كلمة المرور وفتح الهاتف، ويأتي الهاتف بإطار من المعدن مع خلفية منحنية تقول سامسونج أنها تم تصمميها بحيث تساعد المستخدم على العمل على الهاتف بيد واحدة رغم الحجم الكبير للشاشة، ويأتي الهاتف بسمك 7.6 ميللمتر وبوزن 171 جرام.
galaxy-note-5
ويأتي بمساحة تخزين داخلية 32/64 جيجابايت مع عدم وجود منفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية، وزودت سامسونج غالاكسي نوت 5 ببطارية غير قابلة للإزالة قدرتها 3000 ميللي أمبير/ساعة أي بقدرة أقل من البطارية الموجودة في الإصدار السابق نوت 4 لكنها أضافت ميزة الشحن السريع للهاتف بالإضافة لميزة الشحن اللاسكلي، وتقول سامسونج أن بطارية غالاكسي نوت 5 تحتاج 90 دقيقة للشحن حتى 100% و120 دقيقة من خلال الشحن اللاسلكي.
أما عن كاميرا Galaxy Note 5 فيحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وتدعم الكاميرا العديد من المميزات منها ميزة Steady Video التي تتيح تصوير مقاطع فيديو بجودة عالية عند الحركة والتنقل، هذا بالإضافة إلى ميزة Video Collage التي تسمح للمستخدمين بتسجيل وتحرير مقاطع فيديو قصيرة بسهولة مع إمكانية إضافة تأثيرات وإطارات مختلفة، كما تتيح الكاميرا تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K بالإضافة إلى إمكانية البث المباشر للفيديو من خلال الهاتف لهاتف سواء لعدد محدد من جهات الاتصال أو عبر يوتيوب.
أما عمر البطارية فلا يتعدى يوما واحدا في حال الاستخدام العادي، التخزين: 32GB، 64GB RAM: 4GB، السرعة: 1.8GHZ الأبعاد: 153.2 X 76.1 X 7.6mm الوزن: 171g حجم الشاشة: 5.7 “نظام التشغيل: أندرويد 5.1.1 (Lollipop).
لشراء هاتف Galaxy Note 5 اضغط  هنا.
samsung-galaxy-note-5
LG V10
يهدف إلى منافسة أيفون 6S، وسامسونج غالاكسي Note5، وقد تم تصميم LG V10 الجديد ليكون مثاليا أثناء الحركة والتنقل،
هذا الهاتف الذكي الجديد هو واحد من الأجهزة القليلة التي لا توفر العديد من الأزرار على الجانبين باستثناء أزرار التحكم في الصوت وقارئ البصمة الذي يتواجد تحت الكاميرا الخلفية مباشرة كما استغنت الشركة عن استخدام البلاستيك في هيكل الهاتف واعتمدت على الفولاذ المقاوم للصدأ والسيليكون كبديل له مما يجعله أكثر فخامة كما يجعل الإمساك به أكثر راحة.
lg-v10
وتم تزويد الهاتف بشاشة لمس ثانية تتواجد في الجزء العلوي والتي تعمل على عرض التطبيقات الأكثر استخداما من أجل الوصول إليها بشكل أسرع و أسهل دون ترك الصفحة الحالية، كما أن الهاتف مزود بكاميرا خلفية 16MP، بالإضافة إلى بطاقة microSD بسعة تصل إلى 128GB.
عمر البطارية: يومين، التخزين: 64GB RAM: 4GB، السرعة: 1.82GHz الأبعاد: 159.6 X 79.3 X 8.6m، الوزن: 192g حجم الشاشة: 5.7 “نظام التشغيل: أندرويد 5.1.1 (Lollipop).
ويمكن الحصول على الهاتف فور صدوره من  هنا.
lg-v10-02
Huawei Honor 7

يأتي بهكيل من المعدن, كما أعلنت هواوي عن أن الهاتف سيتوفر بعده نسخ فيما يخص مساحه التخزين الداخليه للهاتف الذكي، ويقدم هاتف ”Honor 7” شاشه بحجم 5.2 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل، ومعالج ثماني النواه من نوع ”Kirin 935” ذو معماريه 64 بت، بالإضافه إلى ذاكره وصول عشوائي 3 جيجا رام مع مساحه تخزين داخلية 16 /64 جيجا.

huawei-honor-7

الهاتف مزود بواجهة مستخدم تسهل التعامل مع المهام اليومية مثل وسائل الإعلام الاجتماعية، وتصفح الإنترنت و رسائل البريد الإلكتروني بمعدل سريع، كما أنه مزود بمستشعر للبصمه في الجزء الخلفي، وبالتحديد أسفل الكاميرا الخلفية، كما يقدم الهاتف بطاريه بسعه 3100 ميلي امبير / ساعة.

كما يمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقه 20 ميجا بيكسل مع ميزة Phase Detection الخاصه بالضبط التلقائي للصورة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

عمر البطارية: حوالي يوم ونصف، التخزين: 16GB RAM: 3GB، السرعة: 1.5GHz، الأبعاد: 143.2 X 71.9 8.5mm ، الوزن: 157g الشاشة: 5.2 “نظام التشغيل: أندرويد 5.1.1 Lollipop).

اضغط هنا للطلب المسبق لــHuawei Honor

huawei-honor-7-2015

زر الذهاب إلى الأعلى