بالصور| تعرف على أفضل المسابح الموجودة على أسطح الفنادق في دبي

لا تفتقر دبي بالتأكيد إلى المسابح في المنتجعات والمراسي، فضلاً عن الخليج العربي الّذي يتميّز بمياهه الرائعة المحميّة والمناسبة للراغبين بممارسة ريّاضة السباحة. ولكن كما عوّدتنا دبي، هناك ما هو أفضل دائمًا. فسواء أردت الاستمتاع بالجلوس تحت أشعة الشمس أو التمايل على أطراف مسبحٍ مترامي الأطراف أو احتساء مرطّبات منعشة خلال أشهر الصيف الحارّة، تضمن لك دبي تمضية بضع ساعات من الأحلام في أحد مسابح أسطح الفنادق.

 مرسى دبي

ملاسى

إضافةً إلى أنّه أحد أكبر المسابح في منطقة المرسى حيث يمتدّ على مساحة 50 مترًا، يقع المسبح المرتفع لفندق العنوان مرسى دبي والمترامي الأطراف في مكانٍ راقٍ بامتياز، فهو يطلّ على برج كيان اللولبي الأيقوني، وعلى أبراج جميرا بيتش الشاهقة. وفي حين تخترق أشعة الشمس الأبراج المحيطة به، يُعتبر الوقت الذي يلي غروب الشمس الوقت المثالي للسباحة، إذ يمكنك أن تتأمل الأضواء الوامضة للمراكب الشراعية المارة أسفل الميناء، زدْ على ذلك صخب الحياة الليلية المفعمة بالحيويّة في المرسى.

كونراد دبي

conrad-Purobeach-Urban-Oasis

تقع واحة بيورو بيتش الحضاريّة على سطح فندق كونراد وهو مكان مثالي للاستجمام، حيث تحجب المساحات الخضراء الموّرقة والمظلات الكانوبية الجميلة مجموعة المسابح عن شارع الشيخ زايد الناشط. كما تعتبر هذه المسابح مثاليّة لتمضية نهارٍ كامل فيها ومناسبة أيضاً للعائلات التي تنشد الترفيه. إحجز لك مكانًا واختر سريرًا من مجموعة الأسرّة الخاصة الممتدّة على حدود المسبح – سارع إذًا لزيارة هذا المسبح إذ يرتاده السكان المحليّون والزوّار على حدٍّ سواء.

سوفيتل دبي جميرا بيتش

Sofitel-Jumeirah-Beach

يطلّ مسبح مطعم إنفيني بول لاونج في فندق سوفيتل على مشاهد غروب الشمس الخلاّبة في الخليج العربي. إحجز لك مكانًا على بار المسبح واحتسِ مشروبًا لذيذًا بينما يسرح نظرك من شاطئ إلى آخر متأمّلاً مناظر المحيط البانورامية. والمكافأة: أطباق مقبّلات اللاونج التي تضم الشيش طاووق المشوي والصلصات العربيّة الشهيّة.

فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد

Four-Points-by-Sheraton-Sheikh-Zayed-Road

رغم أنّ هذا مياه هذا المسبح سطحيّة، إلاّ أنّ إطلالته الرائعة على المدينة والخليج من الطابق الـ 43 كفيلة بالتعويض عن افتقاره إلى العمق. خلال اليوم، تُقدّم لك الوجبات الخفيفة وأنت مسترخٍ تحت أشعة الشمس، وبحلول المساء حيث يعلو الصخب يتحوّل المسبح إلى استراحة راقية يرتادها الزوّار المعتادون على الرقص والترفيه بعد عناء النهار. إنّه مكانٌ ممتاز لعشّاق السهر بعد غطسة تحت ضياء القمر. يفتح المسبح والاستراحة أبوابهما حتى الساعة الثانية فجرًا.

إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

dubai_intercontinental

يستطيع الزوّار مشاهدة ذهاب وإياب المراكب الشراعية التقليديّة في المدينة القديمة وذلك بفضل موقع المشاهدة المتميّز لفندق إلإنتركونتيننتال في خور دبي. وبينما يبقيك المسبح منتعشًا لأنّه في الهواء الطلق، سيحبس الحوض الزجاجي الشفّاف الذي يبرز من طرف المبنى أنفاسك. تُعلّق مسافة 25 مترًا من الحوض في الهواء، ويستطيع السابحون تأمّل المنظر الآسر في الأسفل، في حين يتمكّن المارّة من مشاهدتك أثناء السباحة.

بارك ريجيس كريس كين

park-regis-kris-kin-hotel

أحيانًا، قد يكون لبعدك عن الطريق إيجابيّات، فرغم بُعد فندق بارك ريجيس عن صخب المدينة إلاّ أنّه يتمتّع بسطحٍ له إطلالة مذهلة بفضل عدم مجاورته لأيّ مبنى. يستطيع زوّار هذا الفندق تناول العشاء والمشروبات بجانب المسبح، بينما يستمتعون بمناظر آسرة تمتدّ من الشاطئ حتى برج خليفة.

فندق الميدان

6612

إنّه المكان الأمثل أثناء موسم السباقات إذ يحدّ فندق الميدان مضمار سباق الخيل العشبي، ولهذا السبب أُطلق عليه هذا الاسم.  ولا عجب أنّ أفضل مكان لمشاهدة المضمار من ترّاس المسبح، لا عليك إلاّ أن تحضر فرشتك الهوائية وتسترخي في المسبح فيما تشاهد النخبة العالمية وهي تتنافس لنيل الجائزة الكبرى في كأس العالم.

رافلز دبي

Raffles_20

إنّه خيارٌ مناسب للعائلات. سيحب الأولاد اللعب تحت مرشّات المسبح، أما الأهل فيمكنهم الاسترخاء ومراقبة أولادهم بينما يستمتعون بدفء أسرّة السبا ويحتسون المرطّبات. وبفضل موقعه الحضاري، يتمكّن الزوّار من تأمّل معالم أخرى رائعة في دبي، مثل هرم مول وافي العصري الذي يتّسم بالطابع المصري الفرعوني مع إسقاط أضواء الليزر والأضواء المتناثرة عليه.

سوفيتل داون تاون

pool

يُمكنك تصنيف جمال وروعة منظر برج خليفة الأيقوني على أنّه من أكثر المعالم جذباً وروعةً. لن تعثر على مكانٍ يطلّ على البرج أفضل من هذا الفندق. حتى أنّ السكان المحليين الذين يصعب إرضاؤهم يعرّجون على هذا المسبح للحصول على فرصة لالتقاط صورة للبرج. وليست المسألة مسألة الإطلالات الخلابة فحسب، فمسبح موزاييك بول أند لاونج مترامي الأطراف حيث يبلغ طوله 60 مترًا، و يعتبر مثاليًا لمحبّي الاسترخاء. فضلاً عن ذلك، يقدّم المسبح وجبة برانش تتألف من المأكولات العالميّة التي تُقدّم طازجة على أكشاك الطعام المحيطة.

زر الذهاب إلى الأعلى