بالصور| تعرف على أفضل المنتجعات في دبي

استمتع بالإقامة في أحد المنتجعات الشهرة في إمارة دبي والتي تضع في أولوياتها الفخامة والسكينة التامة. تحرر واسترخ في مسبح أنيق التصميم، بعيدا عن صخب المدينة وضجيجها، أو تمدد على الشاطئ واستمتع بزرقة البحر ورمال دبي المتلألئة.

منتجع أمارة

xspa_signature.jpg.pagespeed.ic.-L_xHqijcH
يقع منتجع أمارة في فندق بارك حياة وتحاكي تصاميمه الأسلوب المغربي، ويستخدم المنتجع منتجات “آن سيمونينز” العشبية بشكل حصري. كما يوجد هناك دش خارجي للاستعمال قبل المساج. التكلفة: يبدأ التنظيف العميق للوجه والمساجات من 320 درهم.

الموقع الإلكتروني

 

منتجع أرماني

luxury_hotel_armani_hotel_milano_spa_pool-942
 

انعم بتجربة المنتجع الصحي الأكثر أناقة وتميزًا على الإطلاق، وهل تتوقع غير ذلك من بيت الموضة والأزياء الأيقوني “أرماني”؟ يقع منتجع أرماني في فندق يحمل نفس الاسم، وهو يوفر أجواء أنيقة وعصرية صُممت خصيصًا لتمنحك الراحة والهدوء.

التكلفة: 650 درهم لعلاج 90 دقيقة.

الموقع الإلكتروني

 

منتجع أروما

slider_spa_dubai_marine1
يقدم هذا المنتجع التدليك التايلاندي والذي يجمع بين استخدام الكمّادات العشبية و نقاط الضغط مما يجعلك ترتاح بدلاً من الألم. التكلفة: 385 درهماً.

الموقع الإلكتروني

 

منتجع آزور

200910221200-Spa_de_nage_acrylique_4_
موقع هذا المنتجع ممتاز، ويقدم خدمات مختلفة مثل المناكير والحجامة وتنظيف البشرة العميق وغيرها الكثير. التكلفة: من 90-350 درهم.

الموقع الإلكتروني

 

منتجع رافلز

Rafffles-Spa
قم بتجربة عرض الملجأ الرومانسي “Romantic Retreat’” مقابل 1199 للزوجين والذي يمتد لـ 90 دقيقة تضم حماما، مساجا واسترخاءً تاما. التكلفة: يبدأ التنظيف العميق للوجه والمساجات من 399 درهم

الموقع الإلكتروني

 

منتجع سينس آسيا

297956
يقدم علاجا مميزا  بالبنفسج المتقلص “Shrinking Violet ” الذي يقوم  على تكسير الأحماض الدهنية في الجسم وإزالة السيلوليت من مناطق محددة مثل: أعلى الذراعين، المعدة، الأرداف والفخذين. التكلفة: 730 درهم ومدته 90 دقيقة.

الموقع الإلكتروني

 

منتجع تاليس

AR-150119578.jpg&MaxW=960&imageVersion=default
 

جرِّب أساليب المعالجة العثمانية مع أحد متخصصي العمل بالحمامات في منتجع تاليس. جرِّب متعة الاسترخاء مع أحد خيارات التدليك العديدة أو جدِّد شبابك وحيويتك مع ترطيب الوجه والجسم. لا تفتك فرصة استكشاف غرف الاغتسال التي تشعرك بحس المغامرة، وغرفة الجليد، وأحواض الاستشفاء بالمياه بعد أن تخضع لمعالجاتك. التكلفة: 795درهم للشخص الواحد.

منتجع العنوان داون تاون دبي

The Address Dubai Mall 2_tcm90-20150

قم بالحجز في هذا المنتجع للحصول على أفضل إطلالات نافورة دبي. التكلفة: يبدأ التنظيف العميق للوجه من 475 درهم- إلى 995 درهم.

الموقع الإلكتروني

زر الذهاب إلى الأعلى