بالصور| سوزوكي تكشف عن Air Triser الاختبارية قبل معرض طوكيو

تعتزم سوزوكي تجربة آخر ما توصلت إليه من أفكار وتقنيات باستعراض ميني فان اختبارية تدعى Air Triser في معرض طوكيو الذي سيقام في الفترة بين 29 أكتوبر إلى 8 نوفمبر من العام الحالي، عندما تلقي النظرة الأولى على السيارة تبدو وكأنها صغيرة جدا ومخصصة لشوارع أوروبا الضيقة، ولكن هي بالفعل خلاف ذلك، فالسيارة طولها 165 إنش، ما يعني أنها أطول من تويوتا يارس بثلاث إنشات.

إن مجسم السيارة المقسم بين الأحمر و الأبيض جعل السيارة تبدو وكأنها من المستقبل وفي نفس الوقت تشعر أنها تعود بك إلى فترة سبيعينات القرن الماضي، بالنسبة للخاصيات المضافة للسيارة بداية مع السقف البانورامي ومصابيح LED في أمامية وخلفية السيارة، ووجود رسومات شبه منحرفة على مجسم السيارة عند فتحة الأبواب الجانبية التي صممت لتكون أبوابة إنزلاقية تفتح باللمس.

الأبواب الإنزلاقية تفتح من كلتا الجهتين، وعند فتحلك لها وإلقاء نظرة إلى داخلية السيارة، ستنبهر بالمساحة المتوفرة في الداخل والتي توفر أعلى مقومات الراحة للسائق والركاب، وهو لا يبين على مجسم السيارة من الخارج أنها توفر كل هذه المساحة، وتتكون داخلية من السيارة من ثلاثة صفوف للمقاعد، تمكنك أن تطوي المقاعد الأمامية لتحويلها إلى جلسة، بالإضافة إلى ذلك تستطيع أن تطوي مقاعد الصف الأوسط والصف الخلفي ودمجها ببعضها البعض وتكوين كرسي للاسترخاء بحسب “سعودي شفت”.

كما أنه يمكنك من طي مقاعد الصف الأوسط على محاذاة الأبواب الجانبية وبذلك تسمح لك بتوفير كرسي على شكل الحرف C لتوفير أكبر عدد ممكن من مقاعد الجلوس، بينما أرضية السيارة فهي تتألف من ألواح الخشب الصلب.

تحت غطاء محرك السيارة يتوفر محرك بسعة 1.4 لتر يعمل مع محرك كهربائي وناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات، وستكون السيارة الهجينة مزودة بنظام دفع رباعي كهربائي.

سيتم عرض السيارة للمرة الأولى في معرض طوكيو في 29 أكتوبر القادم.

1 2 3 4 6 7 8

زر الذهاب إلى الأعلى