بالصور| نظرة داخل منزل ثاني أغنى رجل في العالم

من المتوقع أن يصبح قصر الملياردير المكسيكي “كارلوس سليم” الممتد على مساحة 20.000 قدم مربعة ضمن قائمة العقارات الأغلى في مدينة نيويورك عندما يصل إلى السوق في ربيع هذا العام.

it-sits-at-the-corner-of-fifth-avenue-and-82nd-street-directly-across-the-street-from-the-metropolitan-museum-of-art

وقد قامت وكالة سوثبي الدولية للعقارات مؤخرا بالكشف عن منزل ثاني أغنى رجل في العالم و الذي يضم 25 غرفة و المعروض للبيع بسعر 80 مليون دولار.

وشيد المنزل في الأصل في عام 1901 ويدعى رسميا منزل بنيامين وسارة ديوك، ويقع في زاوية الجادة الخامسة والشارع 82، مباشرة عبر الشارع من متحف متروبوليتان للفنون، ويتميز بواجهة من الحجر الجيري و الطوب، وهو يضم 25 غرفة على الطراز الفرنسي من عصر النهضة، و 11 موقدا بالإضافة إلى درج حديدي يمتد حتى خمسة طوابق.

an-iron-staircase-stretches-up-five-floors early-20th-century-workmanship-is-on-display-throughout-the-immaculately-preserved-house the-20000-square-foot-house-has-25-rooms-and-11-fireplaces the-newly-posted-photos-reveal-a-predictably-spacious-french-renaissance-style-pad the-wood-paneling-in-this-room-was-hand-carved-according-to-the-listing windows-drench-the-house-in-sunlight-while-providing-a-view-of-the-tree-lined-streets

the-corner-location-ensures-that-plenty-of-sun-hits-its-historic-limestone-and-brick-facade

terrace-views-of-the-met-are-part-of-the-magic

زر الذهاب إلى الأعلى