دليلك الكامل لأفضل أسواق الشتاء في أبوظبي ودبي

مع حلول فصل الشتاء في الإمارات تنخفض درجات الحرارة ويصبح الجو معتدلاً، وتبدأ أسواق الهواء الطلق بالانتشار هنا وهناك، ونقدم لكم فيما يلي أهم الأسواق والنشاطات والفعاليات المرافقة لها خلال فصل الشتاء في الإمارات :

أبوظبي

1- سوق Le Méridien Village Craft & Farmers Market

يقام هذا السوق في فندق لو ميريديان اليوم الجمعة 16 أكتوبر ثم في ثالث جمعة من كل شهر حتى شهر مارس القادم، وتقدم فيه مجموعة متنوعة من الخضار والفواكه والمخبوزات والمنتجات العضوية. بالإضافة إلى عروض الموسيقى الحية وسوق المطاعم التي تقدم وجبات طعام مميزة للزوار. الدخول مجاني.

 

2- سوق السبت في ياس مارينا

يقام هذا السوق أيام 17 أكتوبر و14 نوفمبر و12 ديسمبر في ياس مارينا، وتقدم فيه العديد من المنتجات وعروض الموسيقى الحية والأنشطة الفنية وبناء القلاع الرملية. الدخول للسوق مجاني.


3

3- سوق Shop My Closet

يقام السوق في Jones the Grocer Gardens Plaza يوم 20 أكتوبر من الساعة 7.00 وحتى 9.00 مساءاً، وتقدم فيه مجموعة متنوعة من الملابس المستعملة والإكسسوارات والأحذية والمجوهرات. وتذهب العائدات لأبحاث مرض السرطان.

 

4- سوق Make a Difference Day

يقام في فندق بيتش روتانا يوم 22 أكتوبر من الساعة 2.30 بعد الظهر وحتى 7.00 مساءاً، وتقدم خلاله العديد من النشاطات والألعاب وخاصة للأطفال، ويذهب ريع الحدث لحملة “حقق لهم أمنية” والهلال الأحمر الإماراتي. رسم الدخول 30 درهم.

 

5- upMarket

يقام الحدث في فندق Eastern Mangroves يوم 23 أكتوبر من الساعة 3.00 الظهر وحتى الساعة 9.00 مساءاً، ثم يقام في كل ثالث يوم جمعة من الشهر حتى أبريل القادم، ويشكل فرصة مميزة للأطفال لركوب الدراجات على الكورنيش وللكبار لمشاهدة ما تبيعه الأكشاك. الدخول مجاني.

 

6- Shopping Soiree

601293_394471293983851_1556799516_n2

يقام في نادي أبوظبي للغولف يوم 25 أكتوبر من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 2 بعد الظهر، وتقدم فيه العديد من المنتجات والنشاطات للكبار والصغار. الدخول مجاني.

 

7- Halloween Pop-Up Market

يقام في يوم 28 أكتوبر من الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 7.00 مساءاً، وتقام فيه العديد من النشاطات المستوحاة من عيد الهالووين، وتباع فيه منتجات متنوعة كالمجوهرات والحرف اليدوية والملابس المصنوعة يدوياً. الدخول مجاني.

 

8- La Loupe 105 Outdoor Halloween Market

يقام في فندق Mangroves Hotel يوم 31 أكتوبر من الساعة 11 صباحاً، وحتى الساعة 6.00 مساءاً، ويمكن للزوار التمتع بتجربة التسوق وهم يرتدون زي الهالووين وممارسة العديد من النشاطات المسلية. الدخول مجاني.

 

9- Ripe Market 

يقام في حديقة المشرف المركزية يوم 31 أكتوبر من الساعة 4.00 بعد الظهر، وحتى الساعة 9.00 مساءاً، ثم بعد ذلك يقام كل يوم سبت حتى شهر أبريل. وتقدم فيه العديد من الفواكه والخضار العضوية والمنتجات الخالية من الغلوتين، بالإضافة إلى الأنشطة المتنوعة للكبار والصغار.


2

10- upMarket

يقام في نادي شاطىء السعديات يوم 3 نوفمبر، من الساعة 10.00 صباحاً وحتى الساعة 2.00 بعد الظهر، ثم يقام في أول ثلاثاء من كل شهر حتى شهر يونيو. ويستقبل زواره بالعديد من المنتجات كالحقائب والإكسسوارات والأعمال الخزفية اليدوية.

 

11- Charity Flea Market 

يقام في فندق شيراتون أبوظبي، يوم 5 ديسمبر من الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً، ويوفر الفندق المشروبات والمرطبات للضيوف، ويذهب ريع الحدث لمنظمة اليونيسيف.
دبي

 

1- The Pink BurJuman Pop-Up Market

يقام في مركز برجمان، يوم 22 أكتوبر من الساعة 5 بعد الظهر، وحتى الساعة 10 مساءاً، وهناك تشكيلة كبيرة من الشركات المحلية التي ستعرض العديد من الفنون والحرف اليديوية، بالإضافة إلى المأكولات الشهية وعروض الموسيقى الحية.

 

2- The Dubai Nursery Show & Baby Bazaar 

يقام في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يومي 30 و 31 أكتوبر من الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 4.00 بعد الظهر، وللمرة الثانية على التوالي يقام الحدث لتعريف الأهالي بأفضل الحضانات النهارية لأطفالهم، وفي نفس الوقت الحصول على تجربة تسوق مميزة.

 

3- The Market Day

يقام في أبتاون مردف يوم 30 أكتوبر من الساعة 4.00 بعد الظهر وحتى الساعة 9.00 مساءاً، وتقدم فيها مجموعة متنوعة من الأزياء والإكسسوارات والفنون والحرف اليديوية، ويترافق الحدث مع العديد من الأنشطة للأطفال.

 

4- The Ripe Food and Craft Market

يقام في حديقة زعبيل يوم 6 نوفمبر، ثم يقام كل يوم جمعة حتى شهر أبريل القادم. ويقدم أكثر من 100 بائع هذا العام مجموعة متنوعة من المنتجات، والجديد هذا العام إقامة فصول للطهي وورش للعمل وإتاحة الفرصة للأطفال لركوب المهور وغيرها من النشاطات الأخرى.


1

المصدر: The National

زر الذهاب إلى الأعلى