فيديو| إغلاق جزء من شارع الشيخ زايد لتصوير مشاهد من فيلم جاكي شان

استيقظ سكان منطقة مركز دبي المالي العالمي في وقت مبكر من صباح يوم أمس الجمعة على أصوات الطائرات المروحية والطرقات المزدحمة أثناء تصوير مشاهد من فيلم النجم العالمي جاكي شان الجديد.

و شوهدت سيارات الشرطة والإسعاف والإطفاء تصطف على الطريق بجوار محطة مترو المركز المالي على الساعة 6.00 صباحاً، كما حلقت طائرة مروحية فوق الشارع، واعتقد الكثيرون أن ما يحدث جزء من تصوير مشاهد فيلم “ستار تريك” الذي يبدأ تصويره في دبي أيضاً بعد أيام قليلة.

6665

وعلى الرغم من عدم ظهور جاكي شان أو النجم البوليوودي سونو سود المشارك في الفيلم أيضاً، إلا أن العمل تحول في وقت لاحق إلى الجانب الآخر من شارع الشيخ زايد، حيث شوهد مصور على متن الطائرة المروحية وهو يلتقط مشاهد لمبنى إسبن الأزرق، وتوقفت حركة المرور باتجاه أبوظبي بشكل مؤقت إلى حين انتهاء التصوير بحسب صحيفة غلف نيوز.

وعند منتصف النهار كانت جميع السيارات وطاقم العمل قد غادروا المكان.

4443

وفي وقت سابق من يوم أمس الجمعة، كانت هيئة الطرق والمواصلات في دبي قد وجهت تحذيرات للسكان في دبي بضرورة استخدام طرقات بديلة لتجنب التأخير.

وقالت الهيئة عبر حسابها في تويتر: “سيكون شارع الشيخ زايد مغلقاً بشكل جزئي اليوم الجمعة من الساعة 6.00 صباحاً وحتى الساعة 1.00 بعد الظهر بين تقاطع مركز دبي التجاري العالمي وتقاطع دبي مول بسبب أعمال التصوير التي تجري في الموقع، ويرجى استخدام الطرق البديلة لتجنب التأخير”.

 4455

كما شوهد جاكي شان في صور التقطها معجبون به وهو في منطقة داون تاون في بوليفارد محمد بن راشد للبدء بتصوير الفيلم الذي سيقوم فريق العمل فيه بتصوير سلسلة من مطاردات السيارات في العديد من معالم دبي الشهيرة، حيث تستعرض لقطات الفيلم الأماكن السياحية فضلاً عن الطرق والجسور وبنية دبي التحتية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى