ما هي الفعاليات التي يستعد نادي مانشستر سيتي لإقامتها لمشجعيه في أبوظبي؟

تعود منطقة المشجعين الخاصة بأعضاء برنامج سماء السيتي في الإمارات إلى تنظيم الفعاليات العائلية المجانية في أبوظبي لحضور المباريات في الهواء الطلق وتقديم الدعم للفريق.

وينظم نادي مانشستر سيتي أولى هذه الفعاليات ضمن الموسم الكروي الحالي خلال مباراة القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تجمعه مع مانشستر يونايتد.
وسيستمتع الحضور بمتابعة المباراة على الشاشة الضخمة التي ستنصب في الملعب رقم واحد في مدينة زايد الرياضية يوم الأحد، كما ينظم النادي مجموعة من الفعاليات الترفيهية والألعاب التفاعلية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وستقام مسابقات وأنشطة سترفه عن الحضور طوال فترة ما بعد الظهر والفترة المسائية.

كما سينظم النادي مسابقة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي في منطقة المشجعين أثناء المباراة وسيفوز الرابح المحظوظ بقميص للنادي يحمل تواقيع لاعبي الفريق.

ستفتح الأبواب عند الساعة 05:30 مساء يوم الأحد لهذه الفعالية المجانية لأعضاء برنامج “سماء السيتي”، وتبدأ المباراة عند تمام الساعة 06:05 مساءً، تقدم من خلال هذه الفعالية الأطعمة والمرطبات حتى الساعة 8:00 مساءً.

وكان فريق مانشستر سيتي قد نظم العديد من الفعاليات الخاصة بنادي “سماء السيتي” خلال المواسم الماضية، ومن ضمنها فعاليات احتفالات الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد.

زر الذهاب إلى الأعلى