إطلاق أول متجر إلكتروني للمنتجات الإسلامية في الإمارات

أطلق هندي مقيم في دبي متجراً هو الأول من نوعه في الإمارات لبيع المنتجات الإسلامية على الإنترنت للمجتمع الإسلامي في البلاد.

وبدأ عبد الله شيتي (25 عاماً) الذي اعتنق الإسلام في الإمارات موقع Hadiyashop بعد أن شعر بأن هناك حاجة حقيقية لسوق إسلامي على الإنترنت.

و قال عبد الله لصحيفة إكسبريس: “أدركت من خلال تجربتي الخاصة أن شراء الهدايا للأصدقاء المسلمين أمر صعب في بعض الأحيان. فكما تعلمون يفرض الدين الإسلامي قيوداً على الطعام الذي يتناوله المسلمون وكذلك الحال بالنسبة للباس ووسائل الترفيه. وخطرت لي فكرة إطلاق الموقع لخلق تجربة مريحة لشراء الهدايا للمسلمين”.

الدفع عند التسليم

و يبيع موقع Hadiyashop العديد من المنتجات مثل الكتب الإسلامية والألعاب و الملابس و الأدوات و الإكسسوارات المنزلية ومجموعات الحج والعمرة. ويلبي الموقع احتياجات العملاء في جميع أنحاء الإمارات، كما يوفر خياراً إضافياً للمستخدمين بطلب المنتجات عبر الواتس أب و الفيسبوك مسنجر وغيرها من تطبيقات المحادثة عبر الإنترنت.

و هناك خياران لتسليم البضائع : عادي بتكلفة 12 درهم ويحتاج إلى مدة تتراوح بين 3 و 5 أيام، وسريع في غضون يومين مقابل 20 درهم، ودفع ثمن المنتجات نقداً عند التسليم.

ويقول عبد الله إن الموقع حظي بشعبية كبيرة منذ إطلاقه في أبريل الماضي، حيث يتلقى العديد من طلبات الشراء بشكل يومي.

يمكن زيارة الموقع والاطلاع على المنتجات من هنا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى