بالصور| 5 أماكن للنوم تحت النجوم وسط الطبيعة

متابعة-سنيار: النوم في مكان غريب مع النجوم مباشرة فوق رأسك والرياح تدغدغ بشرتك قد يبدو مثل الحلم، أو نوعا من المغامرة التي يحلم بها الكثيرون، ولكنك لست مضطرا لقضاء الليلة في الهواء الطلق والنوم في كيس للاستمتاع بالطبيعة، فهناك المزيد من الفنادق التي تقدم أجنحة فاخرة مجهزة ودون حواجز وتقدم إحساسا بالنوم وسط الطبيعة، وفيما يلي نتعرف على أفضل هذه الفنادق وِفق صحيفة “الديلي ميل” بالصور:

“لعبة أسد الرمال”، جنوب إفريقيا، Lion Sands Game Reserve

تقع في محمية سابي ساند في جنوب أفريقيا، وهي موطن لثلاثة منازل شجرة فاخرة، والتي تعطي للزوار فرصة لقضاء ليلة بين الحيوانات والنجوم.

C_4_foto_1408720_image

فندق لالبيرتا، L’Albereta Hotel

تم تجهيز غرفة كابريوليه في فندق L’Albereta بسقف قابل للطي يقع مباشرة فوق السرير، ويكفي الضغط  على زر لتتحول الغرفة إلى مساحة في الهواء الطلق.

hotel_6_58

بيت الشجرة في بانكوك بتايلاند، “The View With A Room

هو موطن لـ”غرفة مع إطلالة”، ويوفر هذا البيت أجواء فريدة وممتعة كونه يقع في مساحة طبيعية خضراء هادئة، ويسمح للضيوف النوم في الهواء الطلق على ارتفاع 23 قدم فوق سطح الأرض.

 

vwar3
Loisaba Wilderness Lodge، منتجع “Loisaba”، كينيا

يقع منتجع “Loisaba”  في مقاطعة لايكيبيا بكينيا، وهو يتيح للضيوف تجربة فريدة من نوعها في الهواء الطلق، حيث يمكن للضيوف حجز واحد من سريرين “سرير نجوم”، والذي يقع على منصات تطل على مناظر خلابة من الأراضي المحيطة بها، وتقع الأسرة على عجلات بحيث يمكن للضيوف اختيار ما إذا كانوا يريدون النوم مباشرة تحت السماء، أو تحت سقف جزئي.

Loisaba+com

منتجع لاديرا في سانت لوسيا،  Ladera Resort

يقع منتجع لاديرا في سانت لوسيا على ارتفاع ألف قدم فوق سطح البحر الكاريبي، وتم تجهيز كل من 32 جناحا مع غرف فاخرة بنيت من الأخشاب الصلبة والأحجار، والتي تتميز بإطلالة مذهلة على التلال التي تغطيها الغابات بدون أبواب حتى تكون الإطلالة كاملة على البحر والجبال الخضراء.

image009

زر الذهاب إلى الأعلى