بالصور| 5 أماكن لرفع اللياقة البدنية في الهواء الطلق بدبي

إذا كنت من محبي الرياضة، وممارسة التدريبات المختلفة لرفع لياقتك البدنية، فلا يجب عليك التفكير في الذهاب إلى الصالات الرياضية المعتادة “جيم” وأنت متواجد في دبي، لأن هناك العديد من البدائل المتميزة، وهي كالتالي:

Elite-Aesthetics-2

1-Elite Aesthetics Dubai:

هذا المكان يعد معسكر متكامل لكافة الأنشطة الرياضية، خاصة القفز بالمظلات في السماء.

original-fitness

2-Original Fitness Co:

تلك المجموعة ترفع شعار “العودة إلى الأساسيات”، حيث يمكنك من خلالهم التدريب على التمارين الأساسية لرفع اللياقة البدنية، كما يمكنك التدرب صباحا أو مساءًا في الهواء الطلق، سواء في حديقة اللياقة البدنية عند مدخل القفز بالمظلات دبي أو ساوثريدج بارك في وسط مدينة دبي.

rafat-shawe

3-Cardio kickboxing:

أطلق المقاتل رأفت شاوي معسكر “كيك بوكسينغ” على جزيرة النخلة، الذي يمكنكم من خلاله رفع معدلات اللياقة البدنية والقتالية، وحرق ما يقرب من 600 سعرة حرارية في الساعة.

Surf-house

4-SUP sessions at Surf House:

سباحة الألواح، هذا هو التمرين المثالي لهذا الوقت من العام، حيث تحصل على امتصاص بعض الشمس، وقضاء الوقت على المياه وبناء القوة الأساسية الخطيرة كلها في نفس الوقت. إذا كنت لا تملك لوحة، يمكنك استئجار واحد من “بيت الأمواج”.

yogalates

5-Yogalates:

إذا كان لا يمكنك الاختيار بين الاسترخاء وممارسة تمارين اليوجا التأملية، عليك الذهاب إلى هذا المكان؛ لأنه يوفر لك الجمع بين الاثنين، حتى يتم تجديد طاقة العقل والجسم.

زر الذهاب إلى الأعلى