صور| سعر بلاك بيري الجديد يهبط أكثر من ١٠ بالمائة بعد ساعة من طرحه في الإمارات

أعلنت شركة “بلاك بيري” عن بدء طرح هاتف “بريف” PRIV، الذي يمتاز بكونه أول أجهزة الشركة التي تعتمد نظام التشغيل “أندرويد” لدى متجر “بلاك بيري” في دبي مول، ومتاجر التجزئة الرئيسية في الإمارات، وذلك بسعر 2899 درهم.
1132249158
وبعد ساعات قليلة من طرحه في الإمارات، هبط سعر الهاتف لأكثر من 10%، وذلك على المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع المنتجات، حيث بلغ سعره 2529 درهم، وذلك على موقع “سوق.كوم”، يضاف إلى سعره 12 درهم كخدمات شحن وتوصيل، كما بلغ سعره 2548 على موقع “هاتفكم”، و2549 على موقع “MikeNSmith”.
ويعتبر هاتف “بريف” من “بلاك بيري” جهازاً جديداً كلياً من حيث الشكل والمضمون، حيث يمزج بين مزايا الفعالية والأمان والخصوصية، فضلاً عن مجموعة واسعة من التطبيقات المتاحة عبر متجر Google Play.
BlackBerry Priv (1)
وارتكز ابتكار الهاتف على أحدث التقنيات العالمية من خلال تصميم أنيق ونحيف للغاية؛ حيث يمتاز بشاشة منحنية من الجانبين، ولوحة مفاتيح تعمل باللمس وأخرى قابلة للسحب، فضلاً عن كاميرا متطورة بدقة 18 ميغابكسل وبطارية طويلة الأمد وأدوات فريدة تتيح للمستخدمين الإدارة والتحكم بخصوصيتهم.
وكجزء من استراتيجية المنصات الشاملة لأجهزة “بلاك بيري” الهادفة إلى توفير خيارات أوسع من الحلول الآمنة والمفضلة للعملاء، يتيح “بريف” الجديد للمستخدمين الدمج بسلاسة بين مزايا الإنتاجية لنظام تشغيل BlackBerry 10 ولا سيما تطبيق الرسائل والبريد BlackBerry Hub وتطبيق التقويم BlackBerry Calendar.
BlackBerry Priv (2)
وتشمل المزايا الإضافية في “بريف” تجربة شاملة للبرامج وتطبيقات أندرويد وأفضل لوحات المفاتيح وشاشة عرض متينة بتصميم أنيق وبطارية عالية الكفاءة طوال اليوم وكاميرا فائقة التطوّر وأداء قوي وسعة تخزينية قابلة للتوسيع مع تكنولوجيا الصوت الطبيعي BlackBerry Natural Sound من بلاك بيري.
ويضم الهاتف معايير جديدة للأمن والخصوصية استناداً إلى سجل “بلاك بيري” الحافل بالأمن والحفاظ على بيانات العملاء.

زر الذهاب إلى الأعلى