لماذا يجب تركيب كاميرات مراقبة بالمنازل في الإمارات؟

تعد دولة الإمارات واحدة من أكثر الدول أماناً واستقراراً في العالم، و تتميز أبنيتها بتطبيق معايير أمنية صارمة، تساعد على الحد من حالات السرقة والجرائم الجنائية الأخرى.

و تتوفر كاميرات المراقبة في معظم الأبراج والأبنية السكنية في الإمارات، لكن هناك حاجة أيضاً إلى تركيب مثل هذه الكاميرات داخل المنازل، خاصة تلك التي يستعين أصحابها بعاملات المنازل والسائقين وغيرهم من العمال.

وتكررت في الآونة الأخيرة بعض المخالفات من قبل عاملات المنازل، حيث ضبطت العديد منهن و هن يعاملن الأطفال بطريقة سيئة، أو يستخدمن المنازل لأغراض غير قانونية في غياب أصحابها، مما يفرض ضرورة تثبيت كاميرات مراقبة في جميع غرف المنزل، على أن تكون هذه الكاميرات مخفية بشكل جيد، لضبط أية تصرفات سيئة من قبل عاملات المنازل بحسب صحيفة 7days.

و توفر التكنولوجيا الحديثة العديد من الخيارات لكاميرات المراقبة في الوقت الحالي، وأصبح بالإمكان ربط هذه الكاميرات عبر برامج الكمبيوتر والتطبيقات الهاتفية، مما يسمح لأصحاب المنزل بمراقبة ما يحدث داخل منازلهم على مدار الساعة. أو يمكن ببساطة العودة إلى تسجيلات أشرطة المراقبة، لضبط أي عمل غير قانوني يجري في المنزل.


40573

وتساعد كاميرات المراقبة أيضاً في التعرف على اللصوص أو كشف أي جرائم أو مخالفات يقوم بها العمال الذين يدخلون المنازل بحجة إجراء بعض أعمال الصيانة.

واستخدمت الشرطة في العديد من القضايا في السابق تسجيلات كاميرات المراقبة للتعرف على المجرمين واللصوص والقبض عليهم في زمن قياسي، لذلك ينصح بشدة بتركيب الكاميرات في جميع غرف المنزل، لحماية الأطفال والممتلكات الشخصية من العبث والسرقة.


cctv-camera-home-front-door

زر الذهاب إلى الأعلى