فيديو| جواز سفر “ميسي” يضع شرطياً في دبي أمام المحكمة

متابعة- سنيار: مثُل شرطي في دبي أمام المحكمة، بعد نشره لمقطع فيديو على الإنترنت يظهر فيه وهو يحمل جواز سفر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

واستمعت محكمة دبي للجنح أن الشرطي كان على وشك تقديم طلب للحصول على إجازة مرضية لمدة يومين، عندما علم بوصول نجم نادي برشلونة الإسباني إلى مطار دبي على متن طائرة خاصة، حيث كان يعمل في 27 ديسمبر الماضي.

ويقول الادعاء إن الشرطي انتظر وصول ميسي إلى المطار، وحاول أن يلتقط صورة تذكارية برفقته، ولكن قيل له أن ذلك غير ممكن، لأن ميسي الذي اختير كسفير لمعرض إكسبو 2020 كان متعباً من الرحلة.

وتوجه الشرطي بعد ذلك إلى مكتب مراقبة الجوازات، ولاحظ أن جواز سفر ميسي كان لا يزال هناك، وهذا ما دفعه إلى حمل جواز السفر وتصوير مقطع فيديو وهو يحمله بحسب صحيفة ذا ناشيونال، ونشر مقطع الفيديو بعد ذلك على موقع سناب تشات.

وتم إبلاغ السلطات المختصة في وقت لاحق عن مقطع الفيديو، واتهم الشرطي بانتهاك خصوصية ميسي، واعترف بذلك لكنه قال إن الأمر كان مجرد دعابة، وأكد أنه حصل على إذن من الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني الذي كان يقف بجوار مكتب الجوازات، وطلب منه التقاط صورة مع جواز السفر.

وأضاف الشرطي في إفادته أن ضابط الجوازات في المطار ليس له علاقة بما حدث، حيث لم يشاهده عندما قام بتصوير مقطع الفيديو ولم يطلب منه الإذن لذلك، واعترف أمام المحكمة بالتهم الموجهة إليه، وطلب رأفة القاضي، ومن المنتظر صدرو الحكم في القضية بوقت لاحق من الشهر الجاري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى