بالصور| أفضل 7 سماعات بلوتوث لهاتفك في عام 2016

الكثير من المستخدمين الآن أصبحوا يعتمدون على الهواتف الذكية في فعل الكثير والكثير من الأمور يوميا وفي بعض الأوقات الحرجة التي لا تستطيع فيها الإمساك بهاتفك الذكي أو السماعات العادية ستجد أنك مضطر للجوء إلى سماعات البلوتوث كي تبقى يدك حرة دائما.

تلك السماعات دائما ما تكون هامة خاصة أثناء القيادة أو القيام بالكثير من الأعمال المختلفة، ولكن كيف تختار السماعة المناسبة؟ حسب جودة الصوت أم البطارية أم السعر؟.

إليكم أفضل سماعات يمكنك الحصول عليها في بداية عام 2016 بحسب موقع أرقام ديجيتال:

Plantronics Voyager Edge

1

هذه السماعة تأتي بسعر 130 دولارا أمريكيا وتمتلك جودة صوت رائعة للغاية بالإضافة لبطارية قوية، وتوفر لك جودة صوت جيدة بسبب قدرتها على عزل الضوضاء بشكل احترافي.

السماعة أيضاً تمتلك تصميما رائعا للغاية بالإضافة لمستشعرات بسيطة تستجيب لأوامرك الصوتية بجودة عالية أيضاً.

 Jabra Eclipse

2

سماعات البلوتوث من شركة “Jabra” هي واحدة من أشهر السماعات حول العالم حيث توفر صوتا مجسما عالي الوضوح HD بالإضافة إلى قدرتها على العمل مع جهازين مختلفين في نفس الوقت.

هذه السماعة تمتلك تطبيقا خاصا على الجوالات كي تمكنك من التعامل مع العديد من مميزاتها بالإضافة لبطارية قوية تستمر حتى 3 ساعات وتمتلك صندوقا مميزا يمكنك وضعها فيه أثناء الشحن وأثناء السفر.

وتأتي بسعر 130 دولارا أمريكيا أيضاً.

 Moto Hint +

3

ربما موتورولا ليست الشركة الأشهر هنا في قطاع السماعات ولكن تلك السماعة تأتي بالعديد من المميزات مثل جودة الصوت الرائعة وعزل الكثير من الضوضاء حولك بشكل مميز ولا يتخطى سعرها 130 دولارا أمريكيا أيضا.

 Jawbone Era

4

هذه السماعة تمتلك مظهرا أكثر من رائع يسهل عليك تذكره عندما تراه من المرة الأولى، وتأتي بانحناءات مميزة تجعلها سهلة الحمل في اليد والتركيب أيضاً في الأذن.

السماعة تلك تأتي بنفس السعر الذي تأتي به السماعات الأخرى بالأعلى ولكن البطارية قد تكون أقل قليلا وأيضاً جودة الصوت، لكنها لا تزال مميزة للغاية وجذبت الكثير من المستخدمين فور توفرها في الأسواق.

 Sennheiser Presence Basic

5

هذه السماعة تأتي بسعر 170 دولارا أمريكيا ورغم أنها ليست رخيصة الثمن ولكن هذا الأمر قد يرجع إلى تلك الشركة التي تُصنعها فهي واحدة من الشركات الرائدة في المجال.

على كل حال تأتي السماعة بصوت رائع للغاية مع بطارية مميزة ولكنها تظل في جودة الصوت أقل من سماعات “Plantronics Voyager Edge”، لكنها تظل خيارا مميزا بالطبع.

 Motorola Boom

6

تأتي بسعر 90 دولارا أمريكيا ومتوفرة على أمازون بسعر 40 دولارا لفترة محدودة وتعد هي الخيار المناسب لأولئك الذين لا يرغبون بسماعات بلوتوث غالية الثمن مع جودة بطارية جيدة وجودة صوت أيضاً رائعة للغاية.

 Plantronics Explorer 500

7

تأتي السماعة بسعر 60 دولارا أمريكيا ورغم أن جودة الصوت ليست رائعة للغاية إلا أنها كافية مقابل هذا السعر لدى الكثير من المستخدمين ويمكنها أيضاً عزل الضوضاء بشكل كاف مما يوفر لك جودة مكالمات جيدة في معظم الأوقات.

زر الذهاب إلى الأعلى