فيديو| أفضل الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع

تشهد دور السينما في الإمارات كل أسبوع عرض أحدث و أفضل الأفلام التي حققت حضوراً لافتاً في دور السينما العالمية.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام الجديدة المعروضة في دور السينما بالإمارات هذا الأسبوع بحسب موقع واتس أون:

1- ANOMALISA

فيلم رسوم متحركة للمخرج الشهير تشارلي كوفمان، يحكي قصة مايكل ستون رجل الأعمال الذي يبحث عن معنى لحياته ضمن أجواء من التشويق والإثارة.

 

 

2- THE BOSS

تلعب ميليسا ماكارثي دور ميشيل دارنل أغنى امرأة في العالم إلى أن يزج بها في السجن، وما تلبث أن تعود ثرية من جديد بفضل مساعدتها السابقة كلير بعد خروجها من السجن، عن طريق بيع الكعك وذلك في أجواء من المرح والكوميديا.

 

 

3- MR. RIGHT

يحكي الفيلم قصة القاتل المحترف السابق سام روكويل الذي يلتقي بمارثا ويقع في حبها خلال محاولته التخلص من تبعات عمله السابق.

 

 

4-  10 Cloverfield Lane

يدور الفيلم حول ميشيل التي تستفيق وهي مربوطة بالسلاسل إلى حائط ما في زنزانة تحت الأرض، حيث يخبرها سجانها هاورد بأنه حصل “هجوم” حوّل العالم الخارجي إلى مكان لا يصلح للعيش، وينضم إليهما إيميت الذي بالكاد استطاع الهروب من الهجوم، ولكن هل ستصدق ميشيل هذا الكلام وبأن هاورد هو منقذها فعلاً؟.

 

 

5- The Divergent Series: Allegiant

هذا الفيلم هو الجزء الأخير لثلاثية الكاتبة فيرونيكا روث، التي قسمت الرواية الأخيرة إلى جزئين.
تدور القصة خارج أسوار مدينة شيكاجو، لنكتشف أن كل ما تم الكشف عنه في الجزء الثاني للفيلم قد لا يكون ما توقعناه.

 

6- Deadpool

يعكس الفيلم الصورة المختلفة تماماً للأبطال الخارقين، فنجد بطل الفيلم ومنتجه “ريان رينولدز” يوصل أفكارا ساخرة بطريقة قاسية في فيلم يخلوا من حبكة حقيقية ولكن يقال به الكثير، حيث يدور حول ويد القاتل المأجور الذي يتحول إلى بطل خارق يمكن لجسده شفاء نفسه بعد تعريضه لتجربة علمية مؤلمة.

زر الذهاب إلى الأعلى