بالصور| أفضل المطاعم لتناول شرائح لحم “الستيك” في دبي

توفر المطاعم في دبي مجموعة من الخيارات المتنوعة للباحثين عن المأكولات الشهية من مختلف المطابخ العالمية.

وفي الوقت الذي يفضل البعض تناول الخضروات، يميل آخرون إلى اللحومات، لذلك نقدم لكم مجموعة من المطاعم التي تقدم أفضل شرائح اللحم “الستيك” في دبي بحسب صحيفة أرابيان بيزنس:

 

1- Marina Social

1

أطلق الطاهي جيسون أثيرتون مطعمه في دبي، حيث يقدم مع فريق مختص من الطهاة مجموعة من أشهي أطباق اللحومات. و يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجباتهم الشهية مع إطلالة مميزة على دبي مارينا من خلال النوافذ التي تمتد من الأرض إلى السقف.

 

2- Meat & Co

2

يقدم مطعم Meat & Co في مدينة جميرا مجموعة كبيرة من أطباق اللحومات الفاخرة، وذلك ضمن أجواء مميزة عبر شرفة في الهواء الطلق مطلة على برج العرب. كما يقدم Meat & Co خبزاً تم تحضيره داخل المطعم مع رقائق الشمندر والشوكولاتة.

 

3- Tribes

3

ربما تكون قد سمعت أصوات الطبول الإفريقية القادمة من هذا المطعم في مول الإمارات، وبالإضافة إلى أجواءه المميزة، يقدم Tribes قائمة مغرية من أطباق اللحومات والستيك.

 

4- Icon Bar & Lounge

4

مطعم صغير في فندق راديسون بلو في المدينة الإعلامية بدبي، يمكن أن تتناول فيه وجبة غداء تضم لحومات شهية خلال استراحة العمل.

 

5- Asado

5

هل تحلم بتناول وجبة شهية من اللحومات الفاخرة وأنت تستمتع بمشاهدة برج خليفة ونافورة دبي؟ يوفر لك مطعم Asado  الأرجنتيني في The Palace بوسط مدينة دبي هذه الإمكانية مع خيارات متنوعة من الأطعمة الشهية.

 

6- Malecon

6

خيار آخر للباحثين عن التميز، حيث يقدم مطعم Malecon الكوبي في “مارين بيتش ريزورت آند سبا” وجبات شهية من اللحومات ضمن أجواء من الماضي.

 

7- Chamas

7

يقدم مطعم Chamas البرازيلي في فندق كراون بلازا على شارع الشيخ زايد 18 نوعاً مختلفاً من اللحومات، وذلك على أنغام الموسقى والرقصات البرازيلية.

زر الذهاب إلى الأعلى