أول بطاقة افتراضية مسبقة الدفع للتسوق الإلكتروني في الإمارات

أطلقت “كاش يو” التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الدفع عبر الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أول بطاقة افتراضية مسبقة الدفع في دولة الإمارات بالشراكة مع ماستركارد وبنك نو المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

و جاء الإعلان عن إطلاق هذه البطاقة خلال مؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والمدفوعات لعام 2016 في دبي، و هي توفر للعملاء الذين يملكون حساباً على “كاش يو” إمكانية إنشاء بطاقة ماستركارد افتراضية مسبقة الدفع للتسوق عبر البوابات الإلكترونية التي تقبل بطاقات ماستركارد.

و ستكون البطاقة متاحة للمستخدمين و معفاة من أية رسوم لمدة 90 يوماً من تاريخ إطلاقها، وتعتزم كاش يو إطلاق بطاقات افتراضية مماثلة في الأسواق الأخرى بالمنطقة في المستقبل القريب بحسب صحيفة إيميرتس 247.


500x300_uploads,2016,06,01,574e7521f13d8

و قال الرئيس التنفيذي لشركة كاش يو ثائر سليمان: “يشهد سوق التجارة الإلكترونية في العالم العربي نمواً متزايداً، واكتسبت الخيارات مسبقة الدفع شعبية سريعة في جميع أنحاء المنطقة، و توفر بطاقة المجد للمستهلكين خيارات الدفع عبر بطاقة ماستركارد افتراضية من كاش يو”.

و أضاف سليمان: “تملك خيارات الدفع المسبق لدينا العديد من المزايا مثل الراحة وسهولة الاستخدام والتحكم والقبول في جميع أنحاء العالم، ونحن نرى أن البطاقات مسبقة الدفع واحدة من أنجح الوسائل غير النقدية”.

و تعتمد الآلاف من الشركات في جميع أنحاء العالم على كاش يو للمساعدة في نمو أعمالها بمنطقة الشرق الأوسط، من خلال المنتجات والخدمات سهلة التنفيذ و مسبقة الدفع، وتملك الشركة تاريخاً في منع الغش ومكافحة غسيل الأموال والحد من المخاطر المرتبطة بالمدفوعات عبر الإنترنت لكل من البائع والمشتري.

زر الذهاب إلى الأعلى