6 تطبيقات للتبرع للأعمال الخيرية خلال شهر رمضان

يرتبط شهر رمضان بأعمال الخير والتبرعات السخية للفقراء والمحتاجين، وأصبح بالإمكان التبرع من خلال بعض التطبيقات التي تساعد على توصيل الأمول لمن يحتاجها.

وفيما يلي مجموعة من التطبيقات للتبرع للأعمال الخيرية خلال شهر رمضان في الإمارات:

1- Safe and Sound

هذا التطبيق جزء من أكبر حملة لعلاج مرض سرطان الثدي في الشرق الأوسط، ويساعد على التبرع بشكل مباشر للأبحاث الطبية لمؤسسة جليلة ومجموعة دعم مرضى سرطان الثدي.


1

2- تطبيق مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال

مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال هي أول هيئة غير ربحية توفر ملاذاً لضحايا أعمال العنف من النساء والأطفال، ومن خلال التطبيق يمكنك المساهمة في دعم هؤلاء الضحايا.


2

3- ShareTheMeal

تنظم هذه الحملة بمبادرة من برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة الذي يوفر الغذاء لأكثر من 80 مليون شخص في 80 بلداً حول العالم، و يهدف منظمو الحملة إلى توفير الطعام لحوالي 1400 طفل سوري في لبنان لمدة عام كامل.


3

4- تطبيق الهلال الأحمر الإماراتي

يوفر الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات إنسانية في جميع أنحاء العالم، دون تمييز على أساس الجنسية أو العرق أو المعتقدات الدينية أو الطبقة الاجتماعية أو الآراء السياسية.


4

5- صندوق الأثر الإنساني العالمي

يهدف هذا الصندوق إلى جمع التبرعات لتلبية احتياجات الحالات الإنسانية الحركة في جميع أنحاء العالم، وهو يعمل مع مبادرات مثل صندوق الأمم المتحدة ومنظمة اليونيسيف ووكالة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة والاتحاد العالمي لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر.


5

6- تطبيق مؤسسة الإمارات الخيرية

تم إنشاء هذا التطبيق من قبل دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، ويسمح التطبيق للمستخدمين بالتبرع بشكل آمن للعديد من الجمعيات الخيرية.


6

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى