أين تشاهد ألعاب ريو 2016 الأولمبية في دبي؟

ينتظر عشاق الرياضة بفارغ الصبر انطلاق منافسات دورة ريو الأولمبية يوم السبت القادم، حيث يجتمع نخبة من أفضل الرياضيين في العالم للتنافس على الميداليات البراقة في شتى الألعاب.

وإذا كنت غير قادر على السفر إلى البرازيل هذا الصيف لحضور المنافسات فلا داعي للقلق، حيث يمكنك متابعة ألعابك المفضلة على شاشة التلفزيون في العديد من المواقع المميزة في دبي:

1- Atelier M

1

يقع مطعم  Atelier M على الرصيف 7 في دبي مارينا، ويوفر لزواره فرصة متابعة دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو على مجموعة متعدد من الشاشات الضخمة، بالإضافة إلى تقديم وجبات طعام ومشروبات مميزة بهذه المناسبة.

2- McGettigan 

2

يستقبل McGettigan الرغبين بمتابعة منافسة الأولمبياد في فرعيه بكل من أبراج بحيرات جميرا ومركز دبي التجاري العالمي، ويعود تحدي شطيرة البيرغر الضخمة إلى المطعم بهذه المناسبة، حيث يقدم McGettigan شطيرة بيرغر وزنها أكثر من 900 غرام مقابل 199 درهم، ولكن إذا استطعت أن تأكلها في أقل من 32 دقيقة ستحصل عليها بالمجان.

 

3-  Garden on 8

3

يقع مطعم  Garden on 8 في فندق ميديا وان بمدينة دبي للإعلام، ويقدم مجموعة من الأطباق الشهية للزوار في الهواء الطلق، لكن لا داعي للقلق من الحر، فهناك 12 جهاز تكييف تم نشرها خصيصاً لهذا الغرض، أي أن بإمكانك متابعة منافسات الأولمبياد في أجواء مكيفة وأنت تتناول مجموعة من أشهى الوجبات والمشروبات والحلويات.

 

4-  Barasti

4

يقع مطعم Back to Barasti في فندق لو ميريديان مينا السياحي، وهو من المواقع المميزة لمشاهدة منافسات ريو 2016، من خلال خيمة كبيرة مكيفة مع شاشة عرض كبيرة، وخيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات.

 

5- Harvesters


5

يقع مقهى Harvesters في فندق كراون بلازا، وكان من الأماكن المميزة لحضور منافسات بطولة يورو 2016 التي اختتمت مؤخراً، ويستعد حالياً لاستقبال الراغبين بحضور منافسات دورة الألعاب الأولمبية في أجواء حماسية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى