بالصور| أفضل 10 فنادق في العالم وِفق المسافرين

متابعة-سنيار: أصبحت الفنادق تحرص على تقديم الأفضل لعملائها لجعل إقامته مريحة إلى أبعد حد، حيث أنها أصبحت توفر غرفا مصممة لتقديم أكبر قدر من الخصوصية تضم حمامات خاصة مجهزة وأسرة فاخرة، ومراكز لياقة بدنية على أحدث طراز، وأماكن راقية لتناول الوجبات.

واعتمادا على آراء ما يقرب من 20 مليون زائر، قدم Hotels.com، قائمة أفضل الفنادق في العالم نتعرف على 10 منها بالصور:

10-The Venetian Resort Hotel & Casino في لاس فيغاس هو وجهة في حد ذاته، وهو يقدم أكثر من 4000 غرفة فندقية، ويشمل نحو 20 مطعما وثلاثة بارات بجوار حمام السباحة، وصالة اللياقة البدنية ومرافق السبا.

9

9-  على بعد دقائق فقط من عالم ديزني، يقع فندق the Waldorf Astoria Orlando الذي يوفر لضيوفه 12 مطعما وبارين بجوار حمام السباحة والكثير من الخيارات لتناول الطعام، وثلاثة مسابح في الهواء الطلق ومركز لياقة بدنية كامل ونادي للطفل، وملعب للجولف.

8

8- يحتوي The Mondrian London على كل ما يمكن أن يحتاجه زائر هذه الوجهة الكلاسيكية، فهو يقع على ضفة نهر التايمز، ويوفر مناظر رائعة، وديكورا مذهلا، وأرقى وسائل الراحة، ومدرجات في الهواء الطلق، وأدوات نظافة مصممة، وأماكن راقية لتناول الطعام.

7

7- أنيق وحديث، يعتبر فندق Traders Hotel Kuala Lumpur مكانا فاخرا للإقامة في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وهو يوفر إطلالة رائعة على أفق المدينة في العديد من الغرف، كما يقدم عدة خيارات لتناول الطعام هي أيضا من الدرجة الأولى مطعم على السطح وقاعة للمناسبات الراقية.

traders-hotel-kuala-lumpur (1)
6- يعرف فندق  Playford Adelaide MGallery لسوفيتيل بخدماته الرائعة و المتطورة، ويقدم الطهاة في مطعم بلايفورد أطباقا رائعة من فئة الخمس نجوم، ويقع الفندق على مسافة قريبة من مركز مهرجان أديليد ومعرض الفنون في جنوب أستراليا.

6

5- دولتشي CampoReal لشبونة هو إقامة مثالية لزوار البرتغال، حيث المدرجات الجميلة التي تؤدي إلى بعض الغرف توفر مناظر شاملة على ملاعب الغولف أدناه، كما أنه يوفر ثلاثة مطاعم فريدة من نوعها.

5

4- يقع على طول نهر تشاو فرايا في بانكوك، ويقدم فندق the Chatrium Hotel ثقافة المدينة مع مناظر المياه الخلابة، وتشمل المرافق الفخمة خمسة مطاعم مختلفة، ومنتجع صحي كامل الخدمات وحمام سباحة في الهواء الطلق بالإضافة إلى ملعب للأطفال.

4

3- يفخر فندق New York City’s Hotel Sofitel بموقعه في وسط المدينة، على بعد دقائق فقط من برودواي، تايمز سكوير، محطة غراند سنترال، ومركز روكفلر، وهو يوفر إطلالة رائعة على أفق مانهاتن.

3

2- فندق The Four Seasons Hotel Sydney هو وسيلة رائعة لتجربة هذه الوجهة الأسترالية الشهيرة، وهو يقع في قلب المدينة، وتتميز غرف الضيوف بإطلالة لا تضاهى على دار الأوبرا في سيدني وجسر ميناء سيدني، وتضم حماما خاصا، وصالون لتصفيف الشعر، وسبا متكامل الخدمات والعديد من المزايا الأخرى.

2
1- يتميز فندق The W hotel ، تايوان، بتصاميمه الرائعة، وتم تجهيز كل غرفه 405 الأنيقة بالأجهزة فائقة الحداثة والأثاث الفاخر لجعل إقامة الضيف فريدة من نوعها، ويقدم الفندق في الموقع مركز اللياقة البدنية، والتزلج على الجليد، ومناظر رائعة من جميع الطوابق 31.

1

زر الذهاب إلى الأعلى