بالصور| إطلاق هاتف هواوي “أونر8” في الإمارات والسعودية بسعر 1599 درهم فقط

أطلقت شركة هواوي رسمياً هاتفها الجديد المميز “أونر8” في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، وتعمل الشركة على تقديم خدمة استلام وتسليم الهواتف ضمن فترة الضمان مجاناً في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ضمان مجاني لحماية شاشة الهاتف لمدة 3 أشهر.


ويواكب هاتف “أونر8” احتياجات عشاق التكنولوجيا الرقمية بفضل تصميمه الفريد الذي يتفوق على ما هو سائد ومألوف اليوم. فالهيكل مكسو من الجانبين بالزجاج المصقول بدرجة 2.5D، كما يمتاز الغطاء الخلفي بتصميم شبكي بدرجة 3D، وخلفية مكونة من 15 طبقة تنبعث منها تأثيرات ضوئية مختلفة تجعل من كل جهاز قطعة فنية فريدة بأسلوب بالغ الأناقة.


ويتمتع جهاز أونر 8 بوظائف متميزة تنسجم تماماً مع تصميمه الأنيق. حيث يشمل ذلك ميزة إلغاء قفل الهاتف خلال 0.4 ثانية، وميزة المفتاح الذكي الذي يتيح الوصول فورياً إلى أي جزء من الهاتف بسهولة غير مسبوقة.


ويشكل هذا الجهاز أداة مبتكرة وملهمة للمصورين وعشاق صور السيلفي، وذلك بفضل احتوائه على مجموعة متنوعة من أنماط التصوير، وسهولة استخدامه يدوياً، وتزويده بكاميرا أمامية بزاوية واسعة وبدقة 8 ميجا بكسل يمكنها التقاط الصور بشكل جيّد حتى في مستويات الإضاءة المنخفضة.


وكما يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل ومستشعر ثلاثي وآخر أحادي الألوان، يمكن للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة تتمتع بألوان زاهية وتفاصيل أكثر دقة سواءً كان ذلك في الليل أو النهار بحسب أرابيان بيزنس.

ومزود الهاتف الجديد ببطارية قوية باستطاعة 3000 ميلي أمبير/ ساعة بالإضافة إلى ميزة الطاقة الذكية 4.0، مما يضمن أطول فترة تشغيل ممكنة في وضع الاستعداد، علماً أن الهاتف يمكنه العمل لمدة 1.22 يوماً في ظروف الاستخدام المكثف. ويمكن شحن الجهاز مدة 10 دقائق فقط لاستخدامه في إجراء المكالمات لمدة ساعتين، كما أنه يصل إلى مستوى الشحن 47 بالمائة في غضون 30 دقيقة فقط.


ويأتي الجهاز بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة بسرعة تصل إلى 2.3 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وشريحة معالجة من طراز Kirin 950، ومعالج داعم i5، بالإضافة إلى نظام Rapid Smart الذكي لمعالجة الملفات. ويضمن ذلك للمستخدمين إجراء عدة مهام في وقت واحد، واستخدام الألعاب بكل سلاسة، فضلاً عن زيادة سرعة المعالجة وتوفير مساحة أكبر لتخزين التطبيقات المفضلة.

وسيتوافر الجهاز عبر المتجر الإلكتروني www.HonorArabia.com، بسعر 1599 درهم إماراتي، ابتداءً من 1 سبتمبر 2016، ويتوفر الهاتف في المملكة العربية السعودية أيضاً بنفس السعر 1599 ريال سعودية ومن على نفس الموقع.


Exit mobile version