فيديو| فندق في جبال الألب يضم سريراً واحداً فقط

يقدم فندق جديد في جبال الألب السويسرية مفهوماً فريداً من نوعه، من خلال الاقتصار على سرير واحد، لا تحيط به الجدران، ويوفر للزوار فرصة قضاء ليلة ممتعة في أحضان الطبيعة.

وإذا كنت معتاداً على النماذج التقليدية للفنادق، التي تحيط بها الجدران، وتضم جميع المرافق الأساسية، فربما ستجد صعوبة في التأقلم مع هذا الفندق الأول من نوعه في العالم، فهو مجرد سرير مزدوج، ولا يوجد فيه جدران أو سقف، ولن تجد حماماً أو حتى مرحاضاً لقضاء الحاجة، لكنك ستحصل على رؤية بزاوية 360 درجة للمناظر الطبيعية الخلابة بحسب موقع أوديتي سنترال.

وعلى الرغم من أن فندق “نول شتيرن” يبدو بدائياً للوهلة الأولى، لكن بناءه لم يكن بالأمر اليسير، إذا احتاج فريق البناء إلى تسوية الأرض الجبلية، قبل أن يتم تثبيت السرير والملحقات البسيطة المحيطة به على الأرض التي رصفت بالبلاط.

ويقول المؤسس المساعد للفندق دانيال كاربونيير “إن الهدف من هذا الفندق هو وضع الضيوف في مركز التجربة، والتركيز على الأشياء غير الملموسة، وتحييد أي شيء آخر، لذلك تم الاستغناء عن السقف والجدران، فضلاً عن الحمام”.

وعندما تزور فندق “نول شتيرن” لا يجب أن تتوقع الكثير، فالفندق المشيد في الهواء الطلق لا يقدم خدمة الغرف، لكن هناك خادم خاص للضيوف طوال فترة إقامتهم، يقدم لهم المشروبات ووجبات الطعام، ويقيم في كوخ خشبي قريب.

وتصل تكلفة الليلة في الفندق إلى 250 فرنك سويسري (260 دولار)، وهي تكلفة باهظة للغاية بالمقارنة مع الخدمات المقدمة للضيوف، لكن الفندق الذي يستقبل زواره طوال العام باستثناء فصل الشتاء محجوز بالكامل خلال شهر أغسطس (آب) الجاري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى