ما هي الحرارة المثالية لمكيف الهواء لتوفير الطاقة في الإمارات؟

تمكنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي من توفير حوالي 4.8% من الطاقة خلال شهر يوليو الماضي، بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وذلك من خلال حملتها الصيفية التي تعتمد على تثبيت درجة حرارة التكييف على 24 درجة مئوية.

وتستهدف الحملة توعية العملاء والحد من استهلاك الكهرباء وحماية موارد البيئة، وعرضت المؤسسة على عملائها العديد من النصائح التي تساعد على ذلك، وأهمها تثبيت درجة حرارة المكيف على 24 درجة مئوية بحسب صحيفة إيميرتس247.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي للمؤسسة: “نحن فخورون بهذا الإنجاز حتى الآن لحملتنا الصيفيه عبر ترشيد الاستهلاك، والتأثير الإيجابي لعملائنا من خلال مشاركتهم الواسعة في الحملة”.

وأضاف: “نقدم أيضاً لمعلائنا أفضل طرق الاستهلاك وتوفير الطاقة لتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة، والتي تؤكد على أهمية اعتماد مبادرات وحملات توعية، للحفاظ على البيئة وضمان مستقبل مستدام”.

وتوفر مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد في الوقت الحالي خدماتها للعديد من مشاريع التطوير العقاري مثل مجموعة جميرا والخليج التجاري وجميرا بيتش ريزدنس ومركز دبي المالي العالمي ونخلة جميرا وأبراج بحيرات جميرا وابن بطوطة مول وديسكفري جاردنز ومدينة دبي الطبية ومنطقة دبي للتصميم والعديد من المشاريع الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى