بالصور| الهروب من العالم الحقيقي إلى هناء وهدوء منتجع “COMO Parrot Cay”

متابعة-سنيار: إذا كنت تريد الهروب من مشاكل الحياة اليومية إلى جزيرة استوائية، في مكان ما في وسط المحيط، فإن فندق “COMO Parrot Cay” الواقع على جزيرة مرجانية صغيرة في جزر توركس وكايكوس، هو جنة البحر الكاريبي هو أفضل مكان للتخلص من همومك.

como-parrot-cay-2

يفخر هذا الفندق بموقع وسط المياه المتلألئة على البحر الكاريبي، ويقدم ضيافة استثنائية لتتناسب مع الجمال الطبيعي في الجزيرة الخاصة، والتي تضم الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الواضحة، وهذا المنتجع الرائع يسمح للضيوف بالاستمتاع بالديكورات البيضاء النظيفة وأثاث بسيط من خشب الساج.

como-parrot-cay-3

يحتوي الفندق على غرف مشرقة واسعة، كما أنه يوفر فيلات فاخرة تضم مسابح خاصة، وتتميز الغرف بأثاث على الطراز البالينيزي وديكور مُبسط ذو ألوان فاتحة، وتتوفر خدمة الغرف، وتوفر بعض الغرف إطلالات على البحر أو الحدائق.

como-parrot-cay-4

يتوفر الفندق على مطعمين، ويقدم مطعم لوتس بجوار المسبح المأكولات الكاريبية والآسيوية، فيما يقدم مطعم تراس أطباق البحر الأبيض المتوسط، كما يضم المنتجع كما يشمل حديقة مع حوض استحمام ساخن وحمامات يابانية، فضلاً عن مسبح كبير لا متناهي.

como-parrot-cay-5

كما يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بممارسة اليوغا والاستفادة من علاجات الايورفيدا في سبا كومو شامبالا، ويمكن لمحبي المغامرة القيام بالعديد من الأنشطة ومنها ركوب الأمواج أو الطوف والغوص.

como-parrot-cay-6 como-parrot-cay-7 como-parrot-cay-8 como-parrot-cay-9

como-parrot-cay-10

como-parrot-cay-11

 como-parrot-cay-13

 como-parrot-cay-15

como-parrot-cay-16

 como-parrot-cay-18

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى