بالصور| “رويال جيت” أبوظبي تقدم خيارات بديلة للسفر الفاخر

تتنافس شركات الطيران على تقديم أفضل الخدمات والعروض المميزة لعملائها، وتوفر خيارات متنوعة على متن الدرجات المختلفة، الاقتصادية والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، ولكن شركة رويال جيت في أبوظبي باتت تقدم لزبائنها خيارات بديلة للسفر الفاخر.

وأصبح بإمكان الشركة أن تحلّق بطائرتها الجديدة التي تتسع لـ 34 راكباً إلى لندن مقابل 150 ألف دولار لمجموع الركاب، أي أقل تكلفة مما يمكن أن يدفعه نفس هذا العدد في رحلات الدرجة الأولى بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

ncs_modified20161113104859maxw640imageversiondefaultar-161119725

وكانت رويال جيت الحائزة على العديد من الجوائز والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها قد أعلنت عن استلام طائرة “بوينج بيزنس جت” جديدة بسعة 34 مقعداً، ضمن أحدث مراحل برنامج تجديد الأسطول الخاص بالشركة. وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان الشركة مؤخراً تعيين فريق تنفيذي جديد لقيادة المرحلة القادمة من تاريخ الشركة.

ولضمان راحة الركاب تضم الطائرة الجديدة غرفة نوم في المقصورة الأمامية و8 مقاعد مخصصة لدرجة كبار الشخصيات و8 مقاعد مخصصة لدرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى 18 مقعداً للدرجة السياحية. واستلمت الشركة الطائرة الجديدة في قاعدتها بمطار أبوظبي الدولي.

ويقدم التصميم الداخلي للطائرة إضافة فريدة من نوعها إلى أسطول الشركة، والذي أبدعه المصمم الأمريكي إديس دورية، المعروف بتصاميمه الأنيقة والمبتكرة واستخدام مواد مميزة مثل ألياف الكربون الواضحة في جميع تفاصيل التصميم الداخلي للطائرة.

article-2121800-12609f7b000005dc-259_634x419

وتولت لوفتهانزا تكنيك، الشركة الرائدة على مستوى القطاع في مجال أعمال الصيانة والتي تتخذ من مدينة هامبورج الألمانية مقراً لها، مسؤولية تنفيذ هذا التصميم واستطاعت تسليم هذه الطائرة الاستثنائية في الوقت المحدد وضمن الميزانية المعتمدة.

وتم تجهيز الطائرة بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والترفيه لتلبية احتياجات قاعدة العملاء الحصرية لدى شركة “رويال جت”. وتُعتبر هذه الطائرة أول طائرة “بوينج بيزنس جت” في العالم مزودة بنظام شبكة إنترنت لاسلكية تعمل وفق النطاق الترددي KA Band، والذي يوفر عرض نطاق ترددي أكثر اتساعاً ويمكّن خدمات مثل “نتفليكس‘”والبث التلفزيوني المباشر عبر بروتوكول الإنترنت، جنباً إلى جنب مع سرعات تحميل وتنزيل لم يشهدها القطاع من قبل.

وبالإضافة لما سبق، تم تزويد قمرة قيادة الطائرة بتكنولوجيا نظام تحسين الرؤية للطائرات. وتُعتبر رويال جت أول مشغل طيران خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة يتلقى موافقة تنظيمية لاستخدام هذا النظام من قبل الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويعزز هذا النظام السلامة التشغيلية عبر استخدام كاميرا تصوير حراري مستقلة يمكنها رصد طاقة الأشعة تحت الحمراء التي تنبعث من الأجسام وبالتالي مساعدة الطيارين أثناء الظروف الجوية غير المستقرة.

boeingbusinessjet-4 ep-161119725 large-bbj-17 large-bbj-18

 

زر الذهاب إلى الأعلى