بالصور| فندق “Grand Hotel du Cap Ferrat”.. قصر أسطوري على شاطئ الريفييرا الفرنسية

متابعة-سنيار: يقع هذا الفندق الفاخر على طرف كاب فيرا الفاتنة في الريفيرا الفرنسية، وهو يشمل جميع وسائل الراحة والفخامة التي تضاف إلى تاريخه العريق، حيث أنه يرحب بضيوفه منذ 1908.

four-seasons-cap-ferrat-grand-hotel-horizon

تحتوي الغرف الفسيحة ذات الديكورات الراقية على وسائل التكنولوجيا الحديثة، ويوفر إطلالات رائعة على غابة الصنوبر أو البحر، وتتميز بعض الأجنحة أيضاً بوجود مسبح خاص.

four-seasons-cap-ferrat-grand-hotel-suite-vue

يقع القصر على شبه جزيرة على بعد ثلاثين دقيقة من نيس، ويطل على البحر الأبيض المتوسط، وتعد سان جان كاب فيرات وجهة بحرية ورمزا للريفيرا الفرنسية، وقد اجتذب هذا المكان العديد من الشخصيات مثل ونستون تشرشل، شارلي شابلن، بيكاسو، بول مكارتني، فرانك سيناترا و إليزابيث تايلور.

four-seasons-cap-ferrat-grand-hotel-suite

هذا العقار الباذخ يجمع 74 غرفة، بما في ذلك 24 جناحا وفيلا، وكلها مواقع فخمة تضم شرفة وبركة سباحة خاصة، وهي مصممة من قبل بيار إيف روشون، وتتميز بالألوان البيضاء والخفيفة مثل البيج، والكثير من المواد الخام النقية، لتسليط الضوء على اللوحات الرائعة التي تزين الجدران.

four-seasons-cap-ferrat-grand-hotel-spa

يمتد المنتجع الصحي على مساحة 750 متر مربع، ويضم خمس غرف العلاج وجناحين في الهواء الطلق، ويمكن للزوار الاستمتاع بعلاجات الوجه والجسم، كما يمكنهم الاسترخاء في حديقة ضخمة من 1200 متر مربع في الهواء الطلق.

 four-seasons-cap-ferrat-grand-hotel-restaurant

وتمتد فيلا روز بيير، التي صممها المصمم الداخلي البرتو بينتو  على مدى 550 متر مربع في وسط هكتار من الأراضي، وتضم بركة سباحة خاصة، وملعب تنس مع إطلالة على البحر، وساونا وصالة ألعاب رياضية، وشرفة على السطح.

four-seasons-cap-ferrat-grand-hotel-pool-suite

هناك ثلاثة مطاعم داخل الفندق. يقدم مطعم Le Cap الحاصل على نجمة ميشلان مأكولات البحر الأبيض المتوسط، و مطعم Club Dauphin الواقع بجانب المسبح الخارجي اللّا متناهي، ومطعم “La Veranda”.

four-seasons-cap-ferrat-grand-hotel-bord-mer

four-seasons-cap-ferrat-grand-hotel-buffet

four-seasons-cap-ferrat-grand-hotel-conference

four-seasons-cap-ferrat-grand-hotel-jardin

four-seasons-cap-ferrat-grand-hotel-meeting

four-seasons-cap-ferrat-grand-hotel-piscine

four-seasons-cap-ferrat-grand-hotel-plein-air

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى