بالصور| لا تتردد في زيارة بوسطن والاستمتاع بالإقامة في فندق “Battery Wharf”

متابعة-سنيار: يقع هذا الفندق الفاخر في المنطقة التاريخية وسط مدينة بوسطن التي تفخر بدورها في كتابة تاريخ أمريكا، وهو يجمع بين عبق التاريخ و الفخامة و كل وسائل الراحة و الترفيه.

battery-wharf-hotel-3

يضم فندق “Battery Wharf” ما يقارب 150 غرفة فاخرة ومجهزة، تحتوي جميعها على حمام خاص، وكل التجهيزات و المرافق التي يمكن للضيف أن يتوقعها في فندق فاخر بهذا الحجم.

battery-wharf-hotel-4

تتميز الغرف بتصميم أمريكي معاصر وأنيق، مع لمسات فنية، وإطلالة رائعة على أفق بوسطن، وميناء المدينة الخلاب، وتضم مكتبة ومنطقة صغيرة للجلوس.

battery-wharf-hotel-5

لتناول الطعام يقدم الفندق لضيوفه مطعم  Aragosta الذي يقدم المأكولات الإيطالية العصرية على وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

battery-wharf-hotel-6

يمكن للضيوف الاستمتاع بالتنزه و التعرف على بوسطن، وزيارة معالمها التاريخية، كما يمكنهم الاستفادة من صالة اللياقة البدنية المجهزة بالعديد من معدات حرق الدهون والتي تقدم للضيوف مستلزمات ممارسة التمارين الرياضية من ملابس وأحذية وغيرها.

battery-wharf-hotel-7 battery-wharf-hotel-8 battery-wharf-hotel-9 battery-wharf-hotel-10 battery-wharf-hotel-11 battery-wharf-hotel-12 battery-wharf-hotel-13 battery-wharf-hotel-14 battery-wharf-hotel-16 battery-wharf-hotel-17 battery-wharf-hotel-18 battery-wharf-hotel-19

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى