فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع

تقدم دور السينما في الإمارات كل أسبوع مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام التي حققت نجاحاً في دور السينما العالمية.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب موقع ريل سينما:

Fantastic beasts and where to find them

في عام 1926، وداخل المجتمع السري للسحرة في مدينة نيويورك، يحضر الكاتب (نيوت سكاماندر) اجتماعًا في الولايات المتحدة مع مسؤول رسمي بغرض مناقشة تداعيات خروج العديد من المخلوقات السحرية من حقيبة سحرية، مهددين عالم السحرة وعالم العوام معه، يجتمع مجموعة من السحرة بهدف مواجهة تلك التهديدات الخطيرة والحفاظ على الأمن العام للمجتمعين.

 

 

dear Zindagi

كيرا مصور سينمائي يبحث عن الحياة المثالية، ويلتقي جاغ وهي مفكرة غير تقليدية، ويساعدها على اكتساب منظور جديد للحياة. حيث تكتشف أن السعادة تكمن في إيجاد الراحة رغم عيوب الحياة.

 

 

hacksaw ridge

تدور أحداث الفيلم حول (ديزموند ت. دوس)، مُسعف الجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية، والذي خدم في معركة (أوكيناوا) رافضًا قتل الناس، كما أصبح أول رافض في التاريخ الأمريكي لتسلم ميدالية الكونجرس الشرفية.

 

 

Trolls

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الدُمى المحبوبة الودودة والتي اعتادت اللعب في المناطق المحيطة بها، وذات يوم تظهر مجموعة البيرجن التي تقوم باحتلال التلة التي يعيشون فيها، وتجد بوبي نفسها في خضم مغامرة في سبيل إنقاذ أصدقائها.

 

 

doctor strange

بعد أن أصبحت حياته المهنية على المحك، وبعد حادثة سيارة انتهت على نحو مأساوي، يحوز الجراح العبقري والمغرور دكتور ستيفن سترينج (بينيديكت كامبربتش) على فرصة جديدة فى الحياة حينما يبدأ في تعلم أسرار العالم الخفي للسحر واﻷبعاد البديلة.

 

 

The Accountant

(كريس) محاسب قضائي وقانوني مشهود له بالبراعة والنزاهة والكفاءة، يخوض مناورات مثيرة وصراعات عدة، يحاول خلالها كشف العديد من التزويرات والتلاعبات التي تتم في السجلات المالية لصالح عملاء غير مُشرعين، فيثابر على الإيقاع بهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى