هل لديك فكرة مشروعك الخاص في مجال التصميم؟ احصل على الدعم من هنا

أعلنت مجموعة تيكوم، العضو في “دبي القابضة”، اليوم عن عزمها افتتاح مركز in5 جديد موجه لقطاع التصميم في يناير المقبل.

وجرى تأسيس مركز in5 للابتكار الأول في عام 2013، ويقدم المركز لروّاد المشاريع نظاما بيئياً متميزاً ومتكاملاً لرعاية واحتضان الشركات الناشئة وتهيئتها للمرحلة المقبلة من النمو.

وسيؤدي افتتاح مركز in5 الجديد، في مجتمع التصميم المزدهر في حي دبي للتصميم، إلى توسيع نطاق مراكز in5 عشر مرات في يناير المقبل، وستعمل حاضنة الأعمال الثالثة هذه، والتي تقدم نموذجاً جديداً من الخدمات للقطاع بمثابة محفز لدعم التنوع فيه وتهيئته للمنافسة على مستوى العالم.

فمن خلال توفير المرافق المتطورة والمتخصصة، سيقدم مركز in5 أيضا برامج تدريبية وتوجيهيه، بالإضافة إلى مساحات عمل مشتركة وورش عمل تم تصميمها لإلهام الإبداع. وستتيح هذه البيئة النابضة الفرصة أمام العاملين في قطاع التصميم للتواصل على جميع المستويات من خلال الفعاليات والمؤتمرات الإبداعية، وتوفير الوصول إلى المستثمرين والأبحاث الرائدة في القطاع.

وسيوفر مركز in5 للتصميم، مختبرا للنماذج اللأولية، وأحدث المعدات، بما في ذلك الطابعات ثلاثية الأبعاد والإلكترونيات والآلات الحديثة للمصممين الذين يستخدمون المعادن والخشب والبلاستيك والمنسوجات في أعمالهم. وسيتمكن الأعضاء أيضا من الوصول إلى مكتبة مخصصة للمواد الخام وورش التصميم للمساعدة في تطوير مفاهيمهم إلى نماذج أولية بتوجيه ودعم من الخبراء في مجال التصميم.

يمكنك التواصل معهم من هنا

 

cyqogebwqaawdvv

زر الذهاب إلى الأعلى