بالصور| بارك حياة ميندوزا سيجعل عطلتك في الأرجنتين لا تنسى

متابعة-سنيار: في مدينة ميندوزا الأرجنتينية الجميلة يقع فندق بارك حياة ميندوزا الفاخر، الذير يرحب بالضيوف الراغبين في استكشاف هذه البلدة و الغوص في تاريخها وثقافتها الفريدة.

park-hyatt-mendoza-14

ويفخر هذا الفندق بموقعه في مبنى تاريخي يعود إلى القرن الــ19، أمام ساحة الاستقلال الشهيرة.

park-hyatt-mendoza-13

يتميز المبنى بالعمارة الاستعمارية الإسبانية المميزة، التي تكملها واجهة العاج المذهلة التي تضيء الشرفة، وتشمل المرافق التي يوفرها لضيوفه سبا ومركزاً للياقة البدنية، وكازينو، ومسبحاً وعددا من المطاعم.

park-hyatt-mendoza-15

وتشمل مرافق السبا حوض استحمام ساخن وساونا وغرفة بخار، ويمكن للنزلاء الاستفادة من مركز اللياقة البدنية، أو الاسترخاء عند المسبح.

park-hyatt-mendoza-16

يوفر بارك حياة مندوزا لضيوفه 186 غرفة  فسيحة و مشرقة تتميز بديكور أنيق ومعاصر، وتضم حمامات من الرخام، ومكاتب جميلة، وأسرة مريحة، وتتراوح الغرف بين العادية وregular Park King أو Twin rooms، إلى غرف ديلوكس وأجنحة،  بالإضافة إلى جناحين مذهلين وهما جناح “Governor’s Suite”، وجناح “Presidential Suite”.

park-hyatt-mendoza-12

يمكن للضيوف الاختيار بين مطعم الشواء الأرجنتيني والحانة الصغيرة M التي تقدم الأطباق العالمية.

park-hyatt-mendoza-2 park-hyatt-mendoza-3 park-hyatt-mendoza-4 park-hyatt-mendoza-5 park-hyatt-mendoza-8 park-hyatt-mendoza-9 park-hyatt-mendoza-10 park-hyatt-mendoza-17 park-hyatt-mendoza-18 park-hyatt-mendoza-19

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى