بالصور| دفئ الإقامة في منتجع “JW Marriott Panama Golf & Beach Resort”

متابعة-سنيار: للباحثين عن مكان إقامة فاخر في منطقة دافئة بعيدا عن برد الشتاء، يقدم منتجع “JW Marriott Panama Golf & Beach Resort” غرفا فاخرة وفلل راقية في مكان قريب من خط الاستواء في بنما.

jw-marriott-panama-golf-beach-resort-1

يقع ” JW Marriott Panama Golf & Beach Resort” في منطقة بوينافينتورا العصرية ويضم  بحيرة وحمامات السباحة وأحواض المياه الساخنة، وملعبا للجولف وشاطئ خاص.

jw-marriott-panama-golf-beach-resort-2

يقدم المنتجع لضيوفه 114 غرفة فاخرة و 15 فيلا راقية وأنيقة، تتميز جميعها بلمسات الفخامة من أرضيات رخامية إلى مفروشات بجودة عالمية.

jw-marriott-panama-golf-beach-resort-3

تشمل الغرف الفاخرة ذات الطراز الاستعماري على جميع وسائل الراحة و الترفيه وحمام أنيق مجهز.

jw-marriott-panama-golf-beach-resort-4

يطل منتجع “JW Marriott Panama Golf & Beach Resort” على شواطئ المحيط الهادئ، وعلى حديقة النخيل التي تحيط بالمكان.

jw-marriott-panama-golf-beach-resort-5

تقدم المطاعم في JW Marriott Panama Golf & Beach Resort المأكولات البنمية الأصيلة والمأكولات اليابانية وأطباق اللحم.

jw-marriott-panama-golf-beach-resort-6

ويوفر الفندق لضيوفه عددا من الأنشطة منها ركوب الخيل والجولف المصغر، وركوب الأمواج وتسلق الحبال وعلاجات سبا وملاعب تنس وصالة ألعاب رياضية.

jw-marriott-panama-golf-beach-resort-8 jw-marriott-panama-golf-beach-resort-9 jw-marriott-panama-golf-beach-resort-10 jw-marriott-panama-golf-beach-resort-11 jw-marriott-panama-golf-beach-resort-12 jw-marriott-panama-golf-beach-resort-13 jw-marriott-panama-golf-beach-resort-14 jw-marriott-panama-golf-beach-resort-15 jw-marriott-panama-golf-beach-resort-16 jw-marriott-panama-golf-beach-resort-17 jw-marriott-panama-golf-beach-resort-18 jw-marriott-panama-golf-beach-resort-19 jw-marriott-panama-golf-beach-resort-20

للحجز والاستعلام 

 

زر الذهاب إلى الأعلى